المدينة المنورةتخصيص TA2 قضيب من التيتانيوم المسمار التيتانيوم النقي GR2 قضيب فولاذي من التيتانيوم 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس سداسي برأس 912 كأس أسود ، وغسالات حديدية ، وأغطية زخرفية ، ومسامير عمياء GB12618 ، وصواميل توقف الغطاء ، ومسامير ذات غطاء كبير 304 مفردة- مسامير سحب حبلا ، غسالات فولاذية زنبركية مضادة للفك ، مسامير هيكل ، مسامير علوية ، غسالات منقوشة على شكل طبق ، براغي وصواميل نصف خيطية ، براغي آلة ذات رأس مسطح ، صواميل مخرشة عالية الرأس عالية الدرجات ، صواميل مستديرة مشقوقة ممدودة ، البراغي النحاسية بالنسبة للمثبتات مثل الأغطية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتميز وصلة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بمزايا البناء البسيط والأداء الميكانيكي الجيد والتفكيك والاستبدال ومقاومة التعب وعدم الفك تحت الحمل الديناميكي. إنها طريقة اتصال واعدة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة مفتاح ربط خاص لربط الصامولة ، بحيث يولد الالمدينة المنورةبرغي شدًا مسبقًا ضخمًا ومحكومًا. تحت تأثير الضغط المسبق ، سيتم إنشاء قوة احتكاك كبيرة على طول سطح الأجزاء المتصلة. من الواضح أنه طالما أن القوة المحورية أقل من قوة الاحتكاك هذه ، فلن تنزلق المكونات ولن يتضرر الاتصال. هذا هو اتصال الترباس عالي القوة. المبدأ. تعتمد وصلات المسامير الملولبة عالية القوة على الاحتكاك بين أسطح التلامس للموصلات لمنعها من انزلاق بعضها البعض. من أجل جعل أسطح التلامس بها احتكاك كافٍ ، من الضروري زيادة قوة التثبيت للمكونات وزيادة معامل الاحتكاك لأسطح التلامس للمكونات. يتم تحقيق قوة التثبيت بين المكونات من خلال تطبيق الشد على المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، وهذا هو سبب تسميتها بوصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. في وصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يكون لمعامل الاحتكاك تأثير كبير على قدرة التحمل. أظهرت الاختبارات أن معامل الاحتكاك يتأثر بشكل أساسي بشكل سطح التلامس ومادة المكونات. من أجل زيادة معامل الاحتكاك لسطح التلامس ، غالبًا ما تستخدم طرق مثل السفع الرملي وتنظيف الفرشاة السلكية لمعالجة سطح التلامس للمكونات داخل نطاق الاتصال أثناء البناء.

قضيب الأسنان التيتانيوم TA2 المخصص

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل رقيق الجدران ورقيق الصفيحة. يتكون المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة البرشام من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. باستخدام البثق البارد من الفولاذ الكربوني المنخفض ، يتم تشكيل الحافة عن طريق الرأس البارد ، ويتم بثق التنورة المشوهة في القالب المقعر ، ويتم بثق ثقب الخيط لتنورة التنصت على الصمولة عند الطرف السفلي للتنورة المشوهة. يتميز بوجود أسنان سمكية تحت أسنانها ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن شكل انفرادي مقعر ، ولا يحتاج التثبيت إلى اللحام. ، التثبيت من جانب واحد ، التشغيل السهل والاتصال الثابت.

المدينة المنورةبرغي التيتانيوم النقي GR2

أسنان التيتانيوم الفولاذية

تتميز آلية معالجة أخدود المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

1/2-13

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي