المدينة المنورةالجملة مطلي بالنيكل رئيس مسطح رأس غاطسة شقة الذيل المسمار الذاتي التنصت KB برغي إلكتروني 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي صامولة نحاسية سداسية ، وصواميل سداسية ذات معايير وطنية متعددة المواصفات ، وصواميل سداسية من الصلب الكربوني المجلفن ، ومسامير قص الالتوائية للهيكل الفولاذي ، ومسامير نحاسية سداسية نقية ، وأجهزة الكمبيوتر عمود دعم لوحة دوائر كهربائية للوحة ، مسامير ملولبة من الصلب الكربوني بالكامل ، براغي مطلية بـ Dacromet ، صواميل قفل مجلفنة بدرجة 4.8 درجة ، مسامير خارجية من الزنك الأبيض ، غسالات كروية GB849 ، مسامير ذهبية وفضية ، مجموعة حشوات مجمعة ، براغي حائط خطافية ، فولاذ مقاوم للصدأ 304 سطح شفة مشابك مثل المكسرات ، نظرًا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الفن السابق ، يتم تثبيت وسادات الزنبرك في حوض المقعد أو في أنبوب ضبط الارتفاع. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود مقعد للمقعد ، يلزم وجود مكونات إضافية لتأمين وسادات الزنبرك لمنع حركة وسادات الزنبرك في الاتجاه الطولي للسيارة. تين. يوضح الشكل 1 وسادة زنبركية للمقعد 2 ، مثبتة في وسادة المقعد 1 عن طريق أجزاء تثبيت إضافية 4. يضاف وزن إضافي بسبب استخدام أجزاء تثبيت إضافية ويلزم اتخاذ خطوة منفصلة في عملية التجميع لتوصيل أجزاء التثبيت بوسادات الزنبرك. أثناء الاستخدام ، قد يكون هناك ضوضاء بين وسادة الزنبرك ووسادة المقعد

الجملة النيكل مطلي رئيس شقة

تنقسم درجة الأداء إلى 15 درجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة 51 ، وينقسم البرشام الأعمى من النوع المفتوح إلى نوعين: رأس غاطس ورأس مستدير مسطح وفقًا لشكل الرأس. من بينها ، يتم استخدام المسامير المفتوحة العمياء بمستويات أداء 10 و 11 على نطاق واسع. في عام 2006 ، قامت لجنة المعايير الوطنية بمراجعة وإصدار GB / T 12617.1-2006 مسامير عمياء ذات رأس غاطسة من النوع المفتوح فئة 10 و 11 و GB / T 12618.1-2006 مسامير مفتوحة ذات رأس مستدير مسطح من الفئة 10 و 11. معايير وطنية لـ 10 و 11 11 فئة المسامير المفتوحة العمياء. تم إصدار المعيارين الجديدين ، اللذان يعتمدان على التوالي ISO15978: 2002 و ISO15977: 2002 المعايير الدولية ، في 5 يوليو 2006 وتم تنفيذهما رسميًا في 1 ديسمبر 2006. بعد التنفيذ ، سيحل محل المعيارين القديمين GB / T 12617-1990 Open اكتب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة للمكفوفين و GB / T 12618-1990 مسامير مفتوحة للرأس مائلة للمكفوفين.

مسامير ذات رأس غاطس ذات ذيل مسطح

KB المسمار الإلكتروني

المسمار هو قطعة متصلة شائعة ، وهي أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الكائن خطوة بخطوة. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. يتم وضع المسمار التقليدي عمومًا كرأس لولبي في أحد الطرفين وقضيب لولبي في الطرف الآخر ، والذي يتعاون مع صمولة خارجية لربط الموصل بين المدينة المنورةرأس المسمار والصمولة. ومع ذلك ، مثل بعض وحدات الأجهزة المنزلية والهيكل والأجهزة الكهربائية الأخرى ، غالبًا ما تقوم الوحدات والصناديق المثبتة بواسطة براغي تقليدية بربط العديد من الأجزاء معًا بواسطة المدينة المنورةالبراغي. أثناء الصيانة ، من الضروري تفكيك جميع أجزاء جزء الصيانة ، وهو أمر مزعج للغاية. لذلك ، هناك حاجة إلى نوع جديد من الهيكل اللولبي الذي يمكن توصيله من كلا الطرفين ويمكن أن يحقق التثبيت متعدد الطبقات. أثناء الصيانة ، تحتاج فقط الطبقة المتصلة لجزء الصيانة إلى التفكيك ، ولا يلزم تفكيك الجزء الخارجي أو الداخلي.

5/8

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي نوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والتي تشتمل على صمولة ، الجزء السفلي منها دائري ، والوسط سداسي ، والجزء العلوي دائري ، وهناك ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي من ثقب الترباس مترابطة ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من الجوز عدة شقوق الاسكواش. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المقاومة للفك ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي