الشارقةالجملة مطلي بالنيكل رئيس مسطح رأس غاطسة شقة الذيل المسمار الذاتي التنصت KB برغي إلكتروني 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي صامولة نحاسية سداسية ، وصواميل سداسية ذات معايير وطنية متعددة المواصفات ، وصواميل سداسية من الصلب الكربوني المجلفن ، ومسامير قص الالتوائية للهيكل الفولاذي ، ومسامير نحاسية سداسية نقية ، وأجهزة الكمبيوتر عمود دعم لوحة دوائر كهربائية للوحة ، مسامير ملولبة من الصلب الكربوني بالكامل ، براغي مطلية بـ Dacromet ، صواميل قفل مجلفنة بدرجة 4.8 درجة ، مسامير خارجية من الزنك الأبيض ، غسالات كروية GB849 ، مسامير ذهبية وفضية ، مجموعة حشوات مجمعة ، براغي حائط خطافية ، فولاذ مقاوم للصدأ 304 سطح شفة مشابك مثل المكسرات ، نظرًا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الفن السابق ، يتم تثبيت وسادات الزنبرك في حوض المقعد أو في أنبوب ضبط الارتفاع. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود مقعد للمقعد ، يلزم وجود مكونات إضافية لتأمين وسادات الزنبرك لمنع حركة وسادات الزنبرك في الاتجاه الطولي للسيارة. تين. يوضح الشكل 1 وسادة زنبركية للمقعد 2 ، مثبتة في وسادة المقعد 1 عن طريق أجزاء تثبيت إضافية 4. يضاف وزن إضافي بسبب استخدام أجزاء تثبيت إضافية ويلزم اتخاذ خطوة منفصلة في عملية التجميع لتوصيل أجزاء التثبيت بوسادات الزنبرك. أثناء الاستخدام ، قد يكون هناك ضوضاء بين وسادة الزنبرك ووسادة المقعد

الجملة النيكل مطلي رئيس شقة

تنقسم درجة الأداء إلى 15 درجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة 51 ، وينقسم البرشام الأعمى من النوع المفتوح إلى نوعين: رأس غاطس ورأس مستدير مسطح وفقًا لشكل الرأس. من بينها ، يتم استخدام المسامير المفتوحة العمياء بمستويات أداء 10 و 11 على نطاق واسع. في عام 2006 ، قامت لجنة المعايير الوطنية بمراجعة وإصدار GB / T 12617.1-2006 مسامير عمياء ذات رأس غاطسة من النوع المفتوح فئة 10 و 11 و GB / T 12618.1-2006 مسامير مفتوحة ذات رأس مستدير مسطح من الفئة 10 و 11. معايير وطنية لـ 10 و 11 11 فئة المسامير المفتوحة العمياء. تم إصدار المعيارين الجديدين ، اللذان يعتمدان على التوالي ISO15978: 2002 و ISO15977: 2002 المعايير الدولية ، في 5 يوليو 2006 وتم تنفيذهما رسميًا في 1 ديسمبر 2006. بعد التنفيذ ، سيحل محل المعيارين القديمين GB / T 12617-1990 Open اكتب الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةمسامير رأس غاطسة للمكفوفين و GB / T 12618-1990 مسامير مفتوحة للرأس مائلة للمكفوفين.

مسامير ذات رأس غاطس ذات ذيل مسطح

KB المسمار الإلكتروني

المسمار هو قطعة متصلة شائعة ، وهي أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الكائن خطوة بخطوة. تعتبر الشارقةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع الشارقةالبراغي الكبيرة والصغيرة. الشارقةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة الشارقةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. يتم وضع المسمار التقليدي عمومًا كرأس لولبي في أحد الطرفين وقضيب لولبي في الطرف الآخر ، والذي يتعاون مع صمولة خارجية لربط الموصل بين الشارقةرأس المسمار والصمولة. ومع ذلك ، مثل بعض وحدات الأجهزة المنزلية والهيكل والأجهزة الكهربائية الأخرى ، غالبًا ما تقوم الوحدات والصناديق المثبتة بواسطة براغي تقليدية بربط العديد من الأجزاء معًا بواسطة الشارقةالبراغي. أثناء الصيانة ، من الضروري تفكيك جميع أجزاء جزء الصيانة ، وهو أمر مزعج للغاية. لذلك ، هناك حاجة إلى نوع جديد من الهيكل اللولبي الذي يمكن توصيله من كلا الطرفين ويمكن أن يحقق التثبيت متعدد الطبقات. أثناء الصيانة ، تحتاج فقط الطبقة المتصلة لجزء الصيانة إلى التفكيك ، ولا يلزم تفكيك الجزء الخارجي أو الداخلي.

5/8

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي نوع من صامولة الالشارقةالشارقةقفل ، والتي تشتمل على صمولة ، الجزء السفلي منها دائري ، والوسط سداسي ، والجزء العلوي دائري ، وهناك ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي من ثقب الترباس مترابطة ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من الجوز عدة شقوق الاسكواش. وفقًا لصمولة الالشارقةالشارقةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المقاومة للفك ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي