المدينة المنورةتوريد اكسسوارات ولاعة نحاسية موصل مطلي بالنيكل 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي ، والصواميل الحلقية ، والصواميل الممتدة بسمك إضافي GB56 ، و 201 غطاء لولبي ، وبوصة عمود نحاسي ، وحشيات POM ، وحشيات مسطحة للدبابيس ، ومسامير شفة ، صواميل مشقوقة ذات معيار بريطاني BS مسدس ، دبابيس عمود الدوران الميكانيكية ، صواميل ذات غطاء كروي ذاتي الإغلاق ، صواميل شد يدوي ، صواميل لحام ، مسامير برأس مسطحة ، صواميل برشام مخططة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-364 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

توريد النحاس

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

اكسسوارات ولاعة

النيكل مطلي

تشتمل آلية الضغط الأوتوماتيكي لتحديد الموضع المغناطيسي للمسمار الأسطواني على قاعدة ، ويتم ترتيب كتلة التوجيه على القاعدة ، ويتم توفير أحد طرفي كتلة التوجيه بلوحة توجيه عمودية ، ويتم ترتيب عمود الدفع أسفل النهاية ، و يتم توصيل عمود الدفع بآلية قيادة للقيادة. يتم ترتيب الآلية داخل لوحة التوجيه الرأسية ؛ يتم توفير جانب واحد من كتلة التوجيه بلوحة دفع ، ويتم توفير نهاية لوحة الدفع بأخدود نصف دائري ، ويتم توصيل لوحة الدفع بآلية القيادة ، ويتم ترتيب آلية القيادة على القاعدة ، الجانب الآخر من يتم توفير كتلة التوجيه مع منضدة عمل موجودة على القاعدة ، ويتم ترتيب آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء فوق طاولة العمل ، ويتم ترتيب آلية الضغط فوق آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء ، وجانب واحد من آلية تحديد المواقع المقاومة للخطأ هو قدمت. هناك آلية للكشف عن الأخطاء ؛ تشتمل آلية الضغط على لكمة ، وكتلة ثقب ، وقالب علوي مرتب بالتسلسل من أسفل إلى أعلى ، والقالب العلوي مدفوع ومتصل بخمس آليات قيادة ؛ تشتمل آلية الكشف عن الأخطاء على لوحة زاوية ثابتة ، وزاوية ثابتة ، يتم ترتيب اللوحة على طاولة العمل ، ويتم توفير لوحة الزاوية الثابتة بآلية رباعية الدفع ، وآلية الدفع الرباعي متصلة برأس الكشف.

الموصل

في الوقت الحاضر ، يوجد مسمار T مضاد للسرقة في الفن السابق ، والذي يتكون من قضيب لولبي ورأس المدينة المنورةبرغي متصل بقضيب لولبي ؛ يتكون قضيب اللولب من قضيب مصقول وقضيب ملولب ؛ يتم توفير ثقب مقعر في الطرف السفلي لقضيب المسمار ؛ أسطواني ، وقطر رأس الترباس الأسطواني أكبر من قطر المسمار. عندما يتم استخدام مسامير T المضادة للسرقة المذكورة أعلاه ، فعادة ما يدق المستخدم الثقب المقعر في الطرف السفلي من المسمار بمطرقة أو أداة أخرى لتشويهه ، وتدمير هيكل الخيط على المسمار ، وإصلاح الجوز بجسم مشوه ، وذلك لتحقيق مكافحة السرقة. سمات

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي