الظهرانتوريد اكسسوارات ولاعة نحاسية موصل مطلي بالنيكل 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي ، والصواميل الحلقية ، والصواميل الممتدة بسمك إضافي GB56 ، و 201 غطاء لولبي ، وبوصة عمود نحاسي ، وحشيات POM ، وحشيات مسطحة للدبابيس ، ومسامير شفة ، صواميل مشقوقة ذات معيار بريطاني BS مسدس ، دبابيس عمود الدوران الميكانيكية ، صواميل ذات غطاء كروي ذاتي الإغلاق ، صواميل شد يدوي ، صواميل لحام ، مسامير برأس مسطحة ، صواميل برشام مخططة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون الظهرانبرغي الالظهرانالظهرانقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-364 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالظهرانالظهرانقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

توريد النحاس

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

اكسسوارات ولاعة

النيكل مطلي

تشتمل آلية الضغط الأوتوماتيكي لتحديد الموضع المغناطيسي للمسمار الأسطواني على قاعدة ، ويتم ترتيب كتلة التوجيه على القاعدة ، ويتم توفير أحد طرفي كتلة التوجيه بلوحة توجيه عمودية ، ويتم ترتيب عمود الدفع أسفل النهاية ، و يتم توصيل عمود الدفع بآلية قيادة للقيادة. يتم ترتيب الآلية داخل لوحة التوجيه الرأسية ؛ يتم توفير جانب واحد من كتلة التوجيه بلوحة دفع ، ويتم توفير نهاية لوحة الدفع بأخدود نصف دائري ، ويتم توصيل لوحة الدفع بآلية القيادة ، ويتم ترتيب آلية القيادة على القاعدة ، الجانب الآخر من يتم توفير كتلة التوجيه مع منضدة عمل موجودة على القاعدة ، ويتم ترتيب آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء فوق طاولة العمل ، ويتم ترتيب آلية الضغط فوق آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء ، وجانب واحد من آلية تحديد المواقع المقاومة للخطأ هو قدمت. هناك آلية للكشف عن الأخطاء ؛ تشتمل آلية الضغط على لكمة ، وكتلة ثقب ، وقالب علوي مرتب بالتسلسل من أسفل إلى أعلى ، والقالب العلوي مدفوع ومتصل بخمس آليات قيادة ؛ تشتمل آلية الكشف عن الأخطاء على لوحة زاوية ثابتة ، وزاوية ثابتة ، يتم ترتيب اللوحة على طاولة العمل ، ويتم توفير لوحة الزاوية الثابتة بآلية رباعية الدفع ، وآلية الدفع الرباعي متصلة برأس الكشف.

الموصل

في الوقت الحاضر ، يوجد مسمار T مضاد للسرقة في الفن السابق ، والذي يتكون من قضيب لولبي ورأس الظهرانبرغي متصل بقضيب لولبي ؛ يتكون قضيب اللولب من قضيب مصقول وقضيب ملولب ؛ يتم توفير ثقب مقعر في الطرف السفلي لقضيب المسمار ؛ أسطواني ، وقطر رأس الترباس الأسطواني أكبر من قطر المسمار. عندما يتم استخدام مسامير T المضادة للسرقة المذكورة أعلاه ، فعادة ما يدق المستخدم الثقب المقعر في الطرف السفلي من المسمار بمطرقة أو أداة أخرى لتشويهه ، وتدمير هيكل الخيط على المسمار ، وإصلاح الجوز بجسم مشوه ، وذلك لتحقيق مكافحة السرقة. سمات

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي