المدينة المنورةتخصيص شفة الوجه التوصيل رئيس سداسية النفط التوصيل سلك التوصيل رئيس انبوب ماء التوصيل رئيس النفط استنزاف المسمار din910 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 1 صامولة لحام نقطية ، برغي أسنان كامل ، برغي ساق سميك من الفولاذ عالي الكربون ، حشية إيبوكسي ، برغي محول مرآة الرؤية الخلفية ، دبوس صلب مجوف ، صامولة نحاسية للحقن ، برغي برأس مسطح ، صمولة كتلة الضغط ، برغي مجموعة بدون رأس سداسي ، صامولة طويلة بإطار FPV ، لولب من النوع S ، غسالة قفل أسنان خارجية ، صامولة معالجة ، مجموعة زنبركية مسطحة ومجموعة أم مسطحة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، الرجاء التواصل معنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الاسم القياسي الوطني للمسمار الصغير المتقاطع ذو الرأس الصغير المتقاطع هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني هو GB / T9074.8-1988. يشير هذا 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسامير اللولبية ذات الرأس الصغير المتقاطعة المتقاطعة ، والحد الأدنى للشركة هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، والأكبر هو M10 ، وأطولها 90 ملم.

المكونات وجه شفة مخصصة

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

سداسية زيت سداسية

أنابيب المياه الحاجزة

يتم استخدام الصامولة السداسية جنبًا إلى جنب مع المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وتثبيتها. من بينها ، الجوز من النوع الأول بستة أغراض هو الأكثر استخدامًا. يتم استخدام الجوز على مستوى C للآلات أو المعدات أو الهياكل ذات السطح الخشن ومتطلبات الدقة المنخفضة ؛ تستخدم المكسرات من المستوى A و B للأسطح الملساء نسبيًا ومتطلبات الدقة العالية. آلة أو معدات أو هيكل. سمك M للنوع 2 من الصواميل السداسية يكون أكثر سمكًا ، ويستخدم غالبًا في المناسبات التي تتطلب التجميع والتفكيك في كثير من الأحيان. سمك M للجوز الرفيع السداسي رقيق نسبيًا ، ويستخدم في الغالب في المواقف التي تكون فيها مساحة سطح الأجزاء المتصلة محدودة.

قم بتوصيل المدينة المنورةبرغي تصريف الزيت din910

الحشية التقليدية عبارة عن حشية من قطعة واحدة تعمل بشكل مستقل. تعتمد هذه الحشية بشكل أساسي على الاحتكاك لتحقيق التأثير المضاد للفك. تتكون الغسالة الجديدة من قطعتين. يغير هيكلها المدمج الفريد الطريقة التي تحقق بها الغسالة التقليدية بشكل أساسي مقاومة التليين من خلال الاحتكاك. وبدلاً من ذلك ، فهي تعتمد أكثر تقنيات مقاومة الفك تقدمًا في العالم وتستخدم التوتر بين الحشوات لتحقيق ذلك. التأثير المزدوج لمقاومة التليين والشد.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي