المدينة المنورةتوريد برغي نصف غاطس ذاتي التنصت الذاتي سطح معالجة الكربنة عالي القوة برغي أسود ذاتي التنصت 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عبر ثلاثة مسامير مجمعة ، ومسامير تثبيت من الصلب الكربوني ، ومسامير مستديرة باللونين الأزرق والأبيض مع غسالات ، وغسالات Dacromet المسطحة ، وأغطية لولبية بلاستيكية سوداء ، ومخرش أسطواني ممتد المكسرات ، مختلف أعمدة صواميل اللحام ، صامولة مربعة ، صمولة مربعة ، قطر خارجي صغير مجلفن من خلال عمود صمولة يثبت بضغط الثقب ، غسالة توقف الأسنان الداخلية ، برغي رأس مقبس رأس الكأس الممتد ، إمداد كبير من المكسرات ، صمولة داخلية مزدوجة مستديرة طويلة ، مع حلقة البراغي والمسامير شبه المنحرفة والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

توريد مسامير التنصت على الرأس نصف غاطسة

تشمل السحابات: المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، والمسامير ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. غالبًا ما يحدث الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أو الحجز على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم تكوين طبقة أكسيد رفيعة على السطح المعدني لمنع المزيد من الصدأ. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف تدمر طبقة الأكسيد ، مما يتسبب في انسداد أو قص بين الخيوط المعدنية ، ومن ثم تحدث ظاهرة الالتصاق. عندما تستمر هذه الظاهرة ، سيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا ولا يمكن إزالتها أو الاستمرار في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عادةً ما تحدث هذه السلسلة من blocking_shear_adhesion_locking في بضع ثوانٍ فقط ، لذا فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابات يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

قوة عالية

الكربنة

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

مسامير السطح الأسود ذاتية التنصت

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي