المدينة المنورةماكينة صنع ذيل مدبب برأس مستدير GB845 مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ ماكينة رأس برغي الأسنان 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ما هي وظيفة الحشية ، الكربون الصلب تقويض أربعة مسامير الزاوية ، الأثاث أربعة صواميل الشق ، صواميل إطار الكاميرا ، مسامير غطاء الرأس ذات الرأس المستدير ، قم بتعيين مسامير وصواميل نصف أسنان ، صامولة وجه شفة من النايلون ، زنبرك مسطح صواميل ومسمار للغسالة ، برغي القالب ، صمولة لولبية يدوية ، صامولة برشام من الألومنيوم ، برغي خطاف حلقي ، دعم عازل بلاستيكي ، شد وقفل صامولة برشام برأس مسطح ، مشابك لولبية سوداء من الدرجة 8 مثل المكسرات ، أعمدة صواميل لوحة ضغط PEM ، إلخ . ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، مع التحسين المستمر لتقنية ترسيب البخار الكيميائي لبلازما الميكروويف ، يأمل الباحثون في الحصول على المزيد من المنتجات الممتازة عن طريق زيادة طاقة الميكروويف. أثناء استخدام المدينة المنورةالبراغي الثلاثة ، من الضروري ضبط طول المسامير الممتدة في الدليل الموجي المستطيل باستمرار لجعل القوة المنعكسة للنظام تصل إلى الحد الأدنى من القيمة وتحسين استقرار النظام. نظرًا لأن طول المسامير اللولبية الثلاثة الممتدة في الدليل الموجي يحتاج إلى تعديل مستمر مع تغيير طاقة الإدخال ، ولا يمكن تسجيل حالة ضبط المدينة المنورةالبراغي الثلاثة بعد اكتمال الضبط ، فلا يزال الضبط المتكرر مطلوبًا في العمل اللاحق ، مما يؤدي إلى عملية تعديل تستغرق وقتًا طويلاً. كفاءة العمل الطويلة والمنخفضة. خاصة في ظل ظروف الطاقة العالية ، فإن الموزع التقليدي ثلاثي اللولب لديه مخاطر عالية لتسرب الميكروويف. عند التعديل يدويًا ، يتعرض جسم الإنسان لأفران الميكروويف لفترة طويلة ، والتي تنطوي على بعض المخاطر المحتملة على السلامة.

المدينة المنورةGB845 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

مسمار ، المعروف أيضًا باسم مسمار مزدوج أو مسمار مزدوج. يتم استخدامه لتوصيل وظيفة الارتباط الثابت للجهاز. يحتوي مسمار الالمدينة المنورةبرغي على خيوط في كلا الطرفين ، والمسمار في المنتصف سميك أو رفيع. تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة.

وأشار رئيس جولة الذيل آلة الأسنان مسمار

المدينة المنورةالمسمار آلة رئيس عموم فيليبس

من منظور الاستخدام: عادةً ما يتم توصيل الوصلة المثبتة للمكونات الرئيسية لهيكل المبنى بواسطة براغي عالية القوة. يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية ، ولكن لا يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل عام للوصلات الدائمة. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة عبارة عن مسامير ضغط مسبقًا. يستخدم نوع الاحتكاك مفتاح عزم الدوران لتطبيق الإجهاد المسبق المحدد ، ونوع الضغط يلف رأس عزم الدوران. تتميز المدينة المنورةالبراغي العادية بأداء قص ضعيف ويمكن استخدامها في الأجزاء الهيكلية الثانوية. المدينة المنورةالبراغي العادية تحتاج فقط إلى الشد. عادة ما تكون المدينة المنورةالبراغي العادية 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. عادةً ما تكون المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة 8.8 و 10.9 ، منها 10.9 في الغالب. المستوى 8.8 هو نفس المستوى 8.8S. تختلف الخصائص الميكانيكية وطرق الحساب للمسامير العادية والمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. يتم إجهاد المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أولاً عن طريق تطبيق قوة ما قبل الشد P بالداخل ، ثم توليد مقاومة احتكاك على سطح التلامس بين الأجزاء المتصلة لتحمل الحمل الخارجي ، بينما تتحمل المدينة المنورةالبراغي العادية الحمل الخارجي مباشرةً.

1/2-13

يوجد المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة ، والذي يمكن أن يمنع استخدام أي أداة تفكيك للتفكيك ، ويلعب بشكل فعال دور مكافحة السرقة. هيكلها هو أن المسمار المضاد للسرقة يتكون من جزأين ؛ الجزء العلوي هو جزء سداسي ، والجزء السفلي - جزء ملولب ؛ الجزء السداسي والجزء الملولب متصلان بالتناوب ؛ يتكون الغلاف الأساسي من قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ يتم توصيل قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل دائري بقشرة قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يتم توصيل غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل ثابت بالقطعة السداسية ، ويكون هيكل البداية على النحو التالي: يتم ترتيب ثقب الدبوس على القطعة السداسية ؛ الجزء السفلي من الجزء السداسي مزود بفتحة متعددة الأضلاع متصلة بالثقب متعدد الأضلاع في الجزء الملولب ؛ الجزء السفلي من أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قضيب ملولب ؛ يقع القضيب الملولب في الفتحة متعددة الأضلاع ؛ تتحرك كتلة الحافة لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع. عند العمل ، قم بلف القطعة السداسية ببطء من اليسار إلى اليمين وأدر المفتاح في نفس الوقت لتحقيق محاذاة الثقوب المضلعة العلوية والسفلية.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي