المدينة المنورةرأس غاطسة ذيل مسطح برغي حافظة حاسوب برغي مروحة برأس مسطح برغي مروحة برغي 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة رفع صمولة رفع ذات قدم عالية ، دبوس لولبي داخلي ، خيط أحادي الرأس ، حشية رفيعة للغاية ، برغي على شكل حرف T ، x4.24.8 صامولة مخرشة ، براغي نحاسية مشقوقة صفراء ، أعمدة نحاسية سداسية برأس واحد ، أعمدة نحاسية مستقيمة ، مجموعة إكسسوارات مسامير طويلة ومسامير Daquan ، صواميل أثاث مدمجة مسبقًا ، مجموعة براغي وصواميل Daquan ، صواميل برشام عمودية مطلية بالزنك الملون ، Hexagon Flange مع مثبتات الأسنان مثل البراغي والأبازيم الدقيقة السداسية وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تحسين كفاءة العمل لتركيب المحامل بشكل فعال عندما يتم تثبيت الجهاز أو الجهاز بوسادات مسطحة ، من الضروري ترتيب مواضع الجزء الأمامي والخلفي للوسادة المسطحة. كفاءة الإنتاج ، عيوب تكلفة المعالجة العالية ، في نفس الوقت ، هناك نقص في جودة المنتج غير المستقرة ، لذلك أصبح تطوير آلية تغذية تحديد اللوحة الأمامية المسطحة نقطة ساخنة لأبحاث الصناعة.

مسامير ذات رأس غاطس ذات ذيل مسطح

لا يكون سطح التلامس بين الهيكل الحالي واللوحة الرئيسية عمومًا مستويًا أفقيًا بسبب أسباب المعالجة ، خاصة أن اللوحة الرئيسية عرضة للتشوه. سوف يزداد ، مما يؤدي إلى تشوه اللوحة الأم وضعف الاتصال بالذاكرة ، مما يؤثر على الاستخدام العادي.

الكمبيوتر مروحة المسمار القضية

المدينة المنورةمسامير برأس مسطح

تتمثل مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن صامولة البرشام مثبتة على أجسام رقيقة الجدران أو رقيقة بدون لحام ، عملية سهلة ، كفاءة إنتاج عالية ، سهلة التصنيع ، منخفضة التكلفة ، التثبيت من جانب واحد ، اتصال ثابت ، لا تلوث ، لا ضوضاء ، لها فوائد اقتصادية كبيرة.

مروحة المدينة المنورةبرغي

مسامير عالية القوة من نوع الاحتكاك: مناسبة لوصلات العارضة والأعمدة لهياكل الإطار الفولاذي ، ووصلات شعاع الشبكة الصلبة ، ووصلات شعاع الرافعة للخدمة الشاقة في المنشآت الصناعية ، وأنظمة الكبح والهياكل المهمة التي تحمل أحمالًا ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط: يمكن استخدامها لوصلات القص في الهياكل المحملة بشكل ثابت والتي تسمح بقدر صغير من الانزلاق أو في الأعضاء التي يتم تحميلها بشكل غير مباشر بأحمال ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة القابلة للشد: عندما تكون المدينة المنورةالبراغي في حالة توتر ، تكون قوة التعب منخفضة. تحت تأثير الحمل الديناميكي ، ليس من السهل أن تتجاوز قدرته على التحمل 0.6P (P هي القوة المحورية المسموح بها للمسمار). لذلك ، فهي مناسبة فقط للاستخدام تحت الحمل الساكن. مثل الوصلات ذات الحواف ، وصلات T ، إلخ لأعضاء الضغط.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي