المدينة المنورةتوريد رأس مقلاة أخدود مجلفن على شكل H مع برغي خاص مضاد للسرقة ومضاد للهدم 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالة زنبركية وغسالة مسطحة تركيبة زنبركية مسطحة ، برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 من الزنك الأسود ، مسمار برقبة مربعة ، برغي GB834 ، صامولة مخلب مجلفنة / سوداء ، برغي ISO4016 ، مسامير توسيع مدمجة من النوع Implosion ، مسامير التمديد ، مسامير ذاتية الغلق ذات أسنان مثلثة ، براغي من النايلون ذات الرأس المتقاطع ، مسامير نصف دائرية ، غسالات من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة A ، براغي ومسامير فراشة DIN316 ، براغي خزانة ذات ثلاث مجموعات ، مهاوي مسقية ومثبتة ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، في صناعة الطاقة ، من أجل تثبيت المحطات ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معظم المحطات مباشرة بالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت باستخدام مقاطع على شكل حرف U. ومع ذلك ، نظرًا لأن سطح التلامس غالبًا لا يمكنه الوصول إلى مستوى التسطيح ، فسوف يتسبب ذلك في صعوبات في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وسيستغرق وقتًا طويلاً. من السهل أن تفقد وتسقط. على الرغم من أن استخدام مقاطع الزنبرك فعال ، نظرًا لتأثير عرضه الخاص ، فإن استخدام مقاطع الزنبرك ليس واسع النطاق للغاية. محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل آلي لتثبيت المشبك على شكل حرف U. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تتبنى Yueluo الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أوتوماتيكي. من الأسفل إلى الأعلى ، يوجد رأس لولبي ، قضيب لولبي وصمولة بخيط خارجي. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وقضيب لولبي مجوف على كلا الجانبين. يتم توفير ثقوب طويلة على التوالي ، وعرض الثقوب الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم ترتيب زنبرك في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة. الربيع الذي وصفه Yueluo لا يقل عن طول قضيب اللولب المجوف في حالة التمديد الحر. المسافة بين جناحي السدادة التي وصفها Yueluo أكبر من قطر الجوز. تتبنى شركة Yueluo شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والتي يمكنها بسهولة تحقيق الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي للمشابك على شكل حرف U ، ويمكن تعديلها وفقًا لسمك المشبك على شكل حرف U لضمان الاتصال الوثيق بين المشبك على شكل حرف U المشبك والمدينة المنورةربط المسمار.

توريد H الأخدود المجلفن

تلعب السحابات دورًا مهمًا للغاية في تركيب المحرك الرئيسي. تواجه المنتجات المعقدة مثل الطائرات والسيارات والقطارات والمصاعد ومكيفات الهواء وأجهزة الكمبيوتر مشكلة تركيب المكونات على ألواح رقيقة. هناك نوعان من عمليات التثبيت التقليدية. الأول هو النقر على الخيط الداخلي على الصفيحة الرقيقة ، ولكن عند النقر على الخيط الداخلي على لوحة رفيعة أقل من 6 مم ، غالبًا ما يكون التثبيت غير ثابت لأن عدد الخيوط صغير جدًا ، وحتى فشل الاتصال بسبب الخيط المكسور عند تطبيق القوة ؛ الطريقة الثانية هي عملية لحام صواميل على لوح رفيع ، مما يؤدي بسهولة إلى تشوه اللوح الرقيق وسطح اللحام غير المستوي. في بعض الأحيان ، لا يكون اللحام قوياً ويسقط الجوز عند استخدام القوة ، مما يؤدي إلى تلف التثبيت. أدى تطوير صواميل البرشام إلى حل مشكلة تثبيت المكونات على ألواح رقيقة ، لأن صواميل البرشام تجمع بين خصائص المكسرات والمسامير ، وتلعب دورًا متزايد الأهمية في منتجات التثبيت. ومع ذلك ، مع الاستخدام المكثف لصواميل البرشام في الصناعات الكهروميكانيكية والميكانيكية مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد وما إلى ذلك ، لم يعد بإمكان صواميل البرشام العادية تلبية متطلبات التجميع الخاصة للعديد من المنتجات الميكانيكية والكهروميكانيكية ، مثل ختم جيد أثناء التجميع. صامولة برشام مع وظيفة مانعة للتسرب. الحلزون الكانتوني

المدينة المنورةرأس عموم مع وسادة التنصت الذاتي

المدينة المنورةبرغي

في تصميم المنتجات الكهربائية ، من أجل تجنب مشكلة تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي ، من الضروري عزل التوصيل بين الأجزاء المعدنية (الأجزاء). خاصة عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء المعدنية بواسطة براغي معدنية ، غالبًا ما يحدث التوصيل بين الزوج المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من الأجزاء المعدنية (الأجزاء) ، لذلك من الضروري محاولة عزلها. على سبيل المثال ، عند استخدام المدينة المنورةالبراغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هيكل الحديد لشاشة العرض البلورية السائلة والهيكل الحديدي لقاعدة القدم ، فإن الموجات الكهرومغناطيسية الناتجة عن شاشة عرض الكريستال السائل تشع بسهولة من قاعدة القدم ، مما يتسبب في تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي.

مسامير خاصة مضادة للسرقة ومضادة للفك

المواد والمعدات الرئيسية: 1.1 يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات مصحوبة بشهادات جودة ومطابقة لمتطلبات التصميم والمعايير الوطنية. 1.2 يجب تخزين المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في فئات وفقًا لمواصفاتها ، ويجب حمايتها من المطر والرطوبة. لا تستخدمه إذا كانت المدينة المنورةالبراغي والصواميل غير متطابقة وكانت الخيوط تالفة. في حالة تآكل المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، يجب أخذ عينات من القوة المحورية للشد واستخدامها فقط بعد تلبية المتطلبات. يجب ألا تتلوث المدينة المنورةالبراغي ، إلخ ، بالتربة أو الزيت ، ويجب أن تظل نظيفة وجافة. يجب استخدامه في نفس الدُفعة وفقًا لرقم الدُفعة ، ويجب ألا يكون مختلطًا أو مختلطًا. 1.3 الأدوات الرئيسية: مفتاح وجع عزم الدوران الكهربائي ، وجع عزم الدوران اليدوي ، ومفتاح ربط يدوي ، وفرشاة سلكية ، وحقيبة أدوات ، وما إلى ذلك. يجب أن يفي معامل الاحتكاك بمتطلبات التصميم (المطلب هو أن يكون فولاذ Q235 أعلى من 0.45 وأن فولاذ المنغنيز 16 أعلى من 0.55). يُسمح لخشب سطح الاحتكاك باحتوائه على مقياس أكسيد الحديد المتبقي. يمكن أن ينتج عن سطح الاحتكاك المعالج سطح صدأ أحمر ثم تثبيت المدينة المنورةالبراغي (يتم تخزينها عمومًا في الهواء الطلق لمدة 10 د تقريبًا). يمكن تركيب سطح الاحتكاك بالسفع الرملي بدون الصدأ. عند الطحن بعجلة الطحن ، فإن نطاق الطحن لا يقل عن 4 أضعاف قطر الالمدينة المنورةبرغي ، ويكون اتجاه الطحن عموديًا على اتجاه القوة ، ويجب أن يكون سطح الاحتكاك بعد الطحن خاليًا من التفاوت الواضح. يجب منع سطح الاحتكاك من التلوث بالزيت أو الطلاء. إذا كانت ملوثة ، يجب تنظيفها جيدًا. 2.2 تحقق من حجم ثقب فتحة الترباس ، يجب إزالة النتوءات الموجودة على حافة الفتحة. 2.3 يجب تغليف المسامير والصواميل والغسالات التي تحمل نفس رقم التشغيلة والمواصفات للاستخدام. 2.4 يجب معايرة مفاتيح الربط الكهربائية واليدوية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي