المدينة المنورةبرغي يدوي نحاسي مطلي بالنيكل نحاسي مخصص 1/2-13 1/4-20 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مطلية بالزنك ، ومسامير صامولة عالمية ، ومسامير صواميل الجناح ، ومسامير ذات ساق رفيعة بمقبس سداسي ، ومسامير ذات نهاية مسطحة ، ودبابيس مطلية باللون الأزرق ، ومسامير سداسية الشكل غير قياسية مسامير التثبيت ، المسامير العمياء عالية الدقة ، أنواع مختلفة من صواميل الغطاء اللولبي الأسود ، مسامير كاملة ، 304 صواميل برشام سداسية ، صواميل سداسية ذات 12 درجة ، لوحة عرض إعلان بإطار بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ - صواميل محكمة ، دبابيس دقيقة ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب المدينة المنورةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف المدينة المنورةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

براغي إبهامية من النحاس الأصفر المطلي بالنيكل المخصص

يشير المسمار (الإنجليزية المسمار) إلى الأجزاء المستخدمة في آلات البناء. إنه نوع من الأجزاء الملولبة ذات النهايات الحادة مثل المسامير ، والقضبان المعدنية الأسطوانية أو المخروطية الصغيرة ، ذات الرؤوس المحززة أو المخروطية ، وتستخدم بمفردها. . يجب أن يبدأ اكتشاف الالمدينة المنورةبرغي من سلك الالمدينة المنورةبرغي. ترتبط جودة المسمار الدقيق ارتباطًا مباشرًا بالسلك الذي ينتج الالمدينة المنورةبرغي. سيفتح السلك اللولبي الجيد المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر جمالًا. ما انفجر المدينة المنورةرأس المسمار ، ما هو موضوع سيء. لا تجد الأسلاك اللولبية الجيدة هذا الموقف عمومًا.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي نحاسي يدوي

1/2-13

ينتمي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

1/4-20

تُستخدم المسامير الأسطوانية عمومًا للتوصيل أو المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء أو لتحديد موضع التجميع ، ويمكن أيضًا استخدامها كأجزاء من أجهزة السلامة. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس عن طريق التداخل مع فتحة الدبوس لإصلاح الأجزاء أو نقل الطاقة أو العمل كعضو تحديد الموضع. يظهر الشكل السابق تركيب ضغط المسمار الأسطواني في الشكل 1. هذا النوع من الدبوس الأسطواني يمنع جسم الدبوس الأسطواني من الانسحاب من خلال قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقوة الاحتكاك المحوري الناتجة عن تناسب التداخل بين جسم الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس. ومع ذلك ، فإن تداخل جسم الدبوس الأسطواني سينخفض تدريجياً أثناء الاستخدام ، بحيث تقل صلابة الاتصال ودقة تحديد الموقع تدريجياً. لذلك ، يمكن سحب الدبوس الأسطواني بسهولة أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي