المدينة المنورةالجملة 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شقة دبوس المواد الرئيسية شريط الصلب مفتاح مربع شريط مربع 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الرقائق المدمجة ، أعمدة نحاسية للمراقبة والأمن ، غسالات على الوجهين ضد السقوط ، مسامير خارجية من التيتانيوم ، مسامير قفل ، مسامير تثبيت ثابتة ، صواميل بأربعة مخالب ، طريقة الجوز الأزرق ، صامولة جناح GB62.2 ، U - دبوس شعر على شكل ، مسمار برأس أسطوانة متقاطعة ، دبوس مفتاح مسطح GB1096 ، صامولة دائرية بفتحة جانبية ، عمود فاصل دائري ، دبوس منفصل ومثبتات أخرى ، نظرًا لتباين مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على المدينة المنورةالبراغي غير النظيفة. ① فحص المدينة المنورةالبراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي المدينة المنورةالبراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

الجملة 316 الفولاذ المقاوم للصدأ

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

دبوس مفتاح مسطح

مادة مفتاح الصلب

تشير قوة القص للمادة المعدنية إلى قدرة المادة على تحمل قوة القص ، والتي تشير إلى قوة القوة الخارجية العمودية على محور المادة وقص المادة. عادةً ما يتم الاختبار لتثبيت الدبوس الأسطواني في التركيب المحدد ، ويجب ألا تزيد الفجوة بين الجزء الداعم وجزء التحميل عن 0.15 مم ، ثم يتم تطبيق القوة لاختبار مقاومة القص للمادة.

مفاتيح مربعة وقضبان مربعة

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي