المدينة المنورةتخصيص المسمار توسيع المصعد اللون المجلفن المصعد أبو بريص التوسع الترباس 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غير مخرشة ذات رأس أصلع ، صواميل مربعة مجلفنة بدرجة 4.8 درجة ، مسامير من النايلون ، براغي آلة GB819 ، ما هي وظيفة الغسالات ، صواميل لوحة الضغط T-block T-block T ، صواميل جبيرة الأثاث ، ممتدة مسامير التمدد ، غسالات مطاطية سوداء على شكل سرج GB860 ، أعمدة نحاسية من النايلون ، براغي توركس من فئة سبع نجوم ، براغي سحب أعلى للانفجار ، ANSIB 18.2.2 معيار أمريكي وصواميل سداسية UNF أمريكية ، مسامير مقابض ، صواميل على شكل خاص مثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. المدينة المنورةالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء المدينة المنورةالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد المدينة المنورةالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

مسامير توسيع المصعد المخصصة

عند معالجة بعض أجزاء القرص ، غالبًا ما يتم استخدام المغزل لتحديد الموضع ، ويتم الضغط على الجوز عليه. ومع ذلك ، فإن الجوز العادي لا يمكنه تلبية المتطلبات نظرًا لوجهه الطرفي الصغير وسوء التسطيح. يحتاج المستخدم إلى صنع الجوز ، والتكلفة عالية بسبب الإنتاج من قطعة واحدة.

طلاء الزنك اللون

مسامير توسيع المصعد أبو بريص

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على المدينة المنورةالبراغي غير النظيفة. ① فحص المدينة المنورةالبراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي المدينة المنورةالبراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

3/4

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يستخدم Yueluo المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي