المدينة المنورةرأس مستدير متقاطع من الحديد المطلي بالنيكل مخصص مع برغي وسادة مع آلة برغي برأس متوسط عموم الأسنان برغي صغير 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي الداخلية ذات الرأس الغاطس ، وسادات لوحة دوائر الطائرات PD ، وصواميل اقتران FPV ، وصواميل الغطاء النحاسي ، ومسامير الجناح ، وصواميل البرشام المربعة ، والبراغي الإلكترونية الصغيرة ، والنحاس مسامير الكأس المستديرة ، المسامير الصلبة الصغيرة ، مسامير الرأس المستديرة ذات الرأس المستديرة ، مسامير العنق المربعة نصف المستديرة ذات الرأس المسطح ، صواميل البطانة الخشبية ، مجموعة حشيات الأسنان على الوجهين المقاومة للصدمات ، الصواميل المعدنية ذاتية القفل ، البراغي المتقاطعة والمثبتات الأخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بعد تجميع شفرة مروحة الطرد المركزي في الخزانة المربعة ، يجب تثبيتها بالصواميل. المكونات اللازمة لإصلاح شفرات مروحة الطرد المركزي هي الحشيات والغسالات والصواميل. أثناء العملية ، من الضروري تجميع الحشية والغسالة والصمولة بالتسلسل ، ثم تقطير غراء التثبيت ، ثم إصلاحه.

حديد مطلي بالنيكل حسب الطلب

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على المدينة المنورةالبراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس فيليبس مع وسادة

المدينة المنورةمع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 4 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي بدون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

آلة سن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير

يوضح الشكل 1 والشكل 2 والشكل 3 أن صمولة البرشام مقطوعة في الفراغ المطلوب من قرص فولاذي منخفض الكربون معالج كيميائيًا ، ويتم وضع الفراغ في القالب ، ويتم استخدام اللكمات العلوية والسفلية من أجل تشكيل للحصول على شكل الفراغ. ، ثم ضع القالب الفارغ في القالب ، استخدم المثقاب للتخلص من الحافة الفارغة المطلوبة (1) والتنورة المشوهة (2) ، ثم استخدم الثقب في القالب لمواصلة التوجه البارد للخارج حافة فارغة (1) والتنورة المشوهة (2). ثم ضع المادة شبه النهائية في القالب المقعر واستخدم لكمة المثقاب لمواصلة الضغط على الفتحة الملولبة (3) للتنورة التنصت على الجوز ، ثم ضع الفراغ شبه النهائي في القالب المقعر واستخدم الجزء العلوي لكمة والأكمام السفلية لإسقاطه. مواد. توجد أسنان سمكية (6) تحت أسنانها ؛ يتم توفير الجانب الخارجي للطرف السفلي للفتحة الملولبة بشطب (5) ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر (4) ، وبهذه الطريقة ، يرتبط الكائن المُثبت بإحكام بجوز البرشام.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي