المدينة المنورةإنتاج حشية رأس غاطسة من سبائك الألومنيوم ، حشية معدنية برأس مسطح ، حشية ثقب غاطسة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس مجوف ، خيط رفيع / خيط عكسي / صامولة أمريكية ، 12.9 برغي خيط كامل ، مقبس مسدس ذو رأس غاطس فتحة عمياء مستقيمة ، دقة عالية من الشركة المصنعة مسامير القوة ، مع غسالات زنبركية مسطحة ، مسامير ملولبة ، غسالات مسننة ، غسالات متموجة ، صواميل سداسية ذات خطوة رفيعة ، صواميل للقارب ، صواميل سداسية ذاتية الغلق GB1339 ، براغي نصف مسننة مخرشة ، براغي قفل لمنع الفك ، حشيات قياسية ألمانية ، نصف دائرية مسامير عنق مربعة الرأس ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

T-bolt عبارة عن أداة تثبيت شائعة ، تُستخدم غالبًا في حالة وجود فتحة T على طاولة العمل أو حيث لا يمكن إجراء الاتصال إلا من الجانب المراد توصيله. ومع ذلك ، فإنه يعاني من المشاكل التالية في عملية الإنتاج والمعالجة الفعلية. 1. يتم استخدام الترباس على شكل حرف T المصنوع وفقًا لـ GB37-88 الحالي جنبًا إلى جنب مع الفتحة على شكل T على منضدة العمل ، والتي من السهل إتلاف الفتحة على شكل T على منضدة العمل. 2. وفقًا للملاحظة والتحقيق ، وجد أن 90٪ من الضرر الذي يلحق بالمسامير على شكل حرف T المصنوع بواسطة GB37-88 هو تلف الخيط أثناء الاستخدام ، ونادرًا ما يتضرر الجزء على شكل حرف T ، مما يؤدي إلى إهدار المواد الخام. المواد. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو حل المشكلة التي تتمثل في سهولة إتلاف مسمار T المركب الحالي بالمعدات الأخرى والتسبب في إهدار المواد الخام في عملية الاستخدام الفعلي ، وتوفير هيكل بسيط ، سهل الاستخدام ، وآمن وموثوق ، وليس من السهل إتلاف المعدات الأخرى. ، وبالتالي توفير المواد الخام والمزايا الأخرى لمسامير T المركبة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يتبنى الاختراع الحالي المخطط الفني التالي: مسمار على شكل حرف T مركب ، والذي يشتمل على مسمار ، ويتم توصيل أحد طرفي الالمدينة المنورةبرغي بالصرصور الكتلي على شكل حرف T. يتم توفير الكتلة على شكل حرف T بفتحة مدببة ، والاتصال بين الترباس والكتلة على شكل حرف T عبارة عن مخروط ، يتوافق مع الفتحة المستدقة. يجمع نموذج المنفعة بين جزأين من الكتلة على شكل حرف T والمسمار الملولب عبر الكتلة على شكل حرف T والفتحة المستدقة والمخروط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجزأين تلقائيًا قبل الاستخدام. عندما يتضرر الجزء الملولب من الالمدينة المنورةبرغي ، يجب استبدال الالمدينة المنورةبرغي الملولب فقط. هذا هو. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي المحلية على شكل حرف T المنتجة حاليًا في عملية التصنيع ، فإن نموذج المنفعة يحل مشاكل عمليات التصنيع المعقدة وهدر المواد الخام. من المعروف أن تصنيع المسامير الملولبة على شكل حرف T يتطلب معالجة مثل الحدادة والخراطة والطحن والمعالجة الحرارية. نظرًا لاستخدام الترباس T المركب مع كتلة T والمسمار ، ونادرًا ما تتلف كتلة T ، بعد شراء أو تصنيع T-block مرة واحدة ، ما عليك سوى شراء أو تصنيع الترباس في المستقبل . بالمقارنة المدينة المنورةمع مسامير T-bolts المنتجة حاليًا في الصين ، يمكن لمسامير T المركبة أن تحمي بشكل أفضل فتحات T على سطح العمل. نظرًا لأن الترباس على شكل T المنتج حاليًا في الصين سوف يدور بزاوية معينة حول محور الترباس على شكل حرف T عند تثبيت الجسم ، فإن الترباس على شكل حرف T سوف يدور بزاوية معينة ، مما يقلل من الاتصال بين الترباس على شكل حرف T السطح وسطح الإجهاد T-slot لوجه العمل. السطح ، مما يسبب تركيز الضغط على هذا السطح. يتجنب الترباس T المركب المشاكل المذكورة أعلاه بسبب زيادة سطح التوجيه ، وبالتالي حماية الفتحة T. الآثار المفيدة لنموذج المنفعة هي: 1. توفير المواد الخام. 2. تقليل تكاليف المعالجة. 3. تبسيط العملية التكنولوجية. 4. حماية فتحة T.

إنتاج حشوات رأس غاطسة من سبائك الألومنيوم

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

المدينة المنورةغسالات معدنية

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح الرأس

تشتمل الغسالة الزنبركية عادةً على جسم الغسالة ورأس مخلب مرتفع مثقوب ومكون على جسم الغسالة. غالبًا ما يتم وضع الغسالة الزنبركية بين رأس الترباس والأجزاء المتصلة ، حيث يتم توصيل رأس المخلب المرتفع بالجزء المراد توصيله. أسطح الأجزاء الموصلة على اتصال ، والطائرة الموجودة على جسم الحشية ، على عكس اتجاه الرفع لرأس المخلب المرتفع ، على اتصال برأس الترباس. بعد شد رأس الالمدينة المنورةبرغي ، فإن قوة التفاعل المرنة الناتجة عن رأس المخلب المرتفع بعد التسطيح تجعل الخيوط الملولبة مضغوطة بإحكام ، وفي نفس الوقت ، يتم ضغط رأس المخلب المرتفع على رأس الترباس والسطح الداعم للمسمار الأجزاء المتصلة ، والتي لها تأثير على منع التراخي. ومع ذلك ، فإن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيعية التقليدية هي نوع ذو مخلب واحد. عند الشد ، فإن رأس المخلب المرتفع سوف يسبب ضررًا كبيرًا لسطح الأجزاء المتصلة ، لذلك فهو غير مناسب للمعالجة المضادة للفك للأجزاء ذات صلابة السطح الصغيرة.

حشية الغاطسة

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المدمجة أو المكسرات البلاستيكية المدمجة ، إلى صواميل نحاسية تذوب على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية بالموجات فوق الصوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / قولبة بالحقن / إدخال أجزاء بلاستيكية ، تستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي