المدينة المنورةغسالة أسنان مزدوجة الوجهين مصنوعة من الفولاذ المنغنيز المخصص ، غسالة ضد الانزلاق على الوجهين مع غسالة قفل الغسالة المضادة للفضاء 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 050 مسمار مسامير ، مسامير التثبيت ، مسامير غطاء الرأس ذات الرأس الرقيق ، مسامير آلة الرأس المسطحة ، 304 مسامير ، غسالات الأسنان الخارجية المسطحة ، المشاركات النحاسية المطلية بالنيكل ، غطاء اللولب الدائري ، آلة القناع الخيوط من خلال ثقب المسمار ، برغي تركيبة غسالة الربيع المسطحة ، صامولة قفل شفة النايلون ، إبزيم ربط إبزيم الربط ، برغي الرف ، صمولة سداسية ميكانيكية دقيقة ، دبوس ميكانيكي للعمود ومشابك أخرى ، نظرًا لتباين مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المدينة المنورةالبراغي منخفضة الصلابة والقوة. بشكل عام ، يتم إنتاج مواد المدينة المنورةالبراغي العادية بأسلاك لولبية عادية. الصلابة والقوة وقوة الشد وقوة الالتواء لمواد المدينة المنورةالبراغي العادية ليست عالية جدًا. تشير المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل عام إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. تعتبر مادة الالمدينة المنورةبرغي الخاصة بها ، ومواد المدينة المنورةالبراغي ، ومواد المدينة المنورةالبراغي جيدة نسبيًا ، والصلابة عالية نسبيًا ، وبعد اكتمال الإنتاج ، سيتم تقوية المدينة المنورةالبراغي. اجعل المدينة المنورةالبراغي تفي بمتطلبات قوة الصف للمسامير عالية القوة.

غسالة أسنان على الوجهين مصنوعة من الفولاذ المنغنيز حسب الطلب

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المدمجة أو المكسرات البلاستيكية المدمجة ، إلى صواميل نحاسية تذوب على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية بالموجات فوق الصوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / قولبة بالحقن / إدخال أجزاء بلاستيكية ، تستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق.

المدينة المنورةغسالات الأسنان على الوجهين مانعة للانزلاق

غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان

في الوقت الحالي ، يتمثل معظم تركيبات ضغط الدبوس الأسطواني في وضع المنتج في موضع وضع القالب السفلي أولاً ، ثم أخذ دبوسًا أسطوانيًا ووضعه في فتحة وضع دبوس أسطوانية متحدة المركز وعمودية على الفتحة الموجودة في الذي يتم ضغط المنتج أو وضعه على المنتج. ، يحتاج الدبوس إلى دليل تحديد المواقع ؛ أو يتم تثبيته على الجزء العلوي من المسافة البادئة حتى لا يسقط ، ثم تكتمل عملية الضغط. في الواقع ، من الصعب الضغط على المسامير الأسطوانية الصغيرة. لضمان الجودة الجيدة للمنتج ، يجب تحديد الموقع بدقة ، للتأكد من أن المسامير الأسطوانية متحدة المركز ورأسية ، ووضع المسامير الأسطوانية واحدة تلو الأخرى. من السهل جدًا على العمال الإنتاج. الإجهاد وانخفاض الكفاءة ، وتتأثر مراقبة جودة المنتج بالعديد من العوامل البشرية ، مما يؤدي إلى جودة المنتج غير المستقرة وبعض مخاطر السلامة في العمل. من ناحية أخرى ، في بعض خطوط الإنتاج ، تكون تكلفة المسامير الأسطوانية المضغوطة باهظة الثمن نسبيًا ، مثل أسطوانات الأصابع وآليات الحركة ، مما سيضع الكثير من ضغوط التكلفة على استثمار المعدات للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر.

غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة بشكل أساسي في قولبة الحقن ، ونوابض الأجهزة ، والينابيع ذات الشكل الخاص ، ونوابض الهدايا الحرفية ، وألواح زنبرك البطارية ، وهوائيات الزنبرك ، وحلقات المفاتيح ، وأجزاء الخراطة الأوتوماتيكية CNC ذات الزنبركات الفوسفورية (أجزاء السيارة النحاسية ، وقطع غيار السيارات الحديدية ، والألمنيوم قطع غيار السيارات) ، أجزاء الختم المعدنية ، الأجهزة الإلكترونية ، العمود الحديدي ، عمود الزهرة الفردي ، عمود الزهرة المتعدد ، دبوس حديدي ، المسمار والمدينة المنورةالجوز غير القياسيين ، أجزاء التوصيل ، السحابات ، تشكيل الأسلاك (حامل بطاقة عمل الأسلاك المعدنية ، نموذج معدات هبوط الطائرات ، خطاف S ، مزلاج من النوع R ، مشبك مثلث ، مشبك من النوع D) ومنتجات الأجهزة الأخرى تنتمي إلى سلسلة الجوز النحاسي.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي