المدينة المنورةمجموعة صامولة برغي مخصصة مجموعة صامولة برغي صغيرة برغي مختلط برغي Daquan

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: أجزاء التثبيت بالضغط BSOS ، وأعمدة الدعم البلاستيكية ، ومجموعة الملحقات ، براغي التمديد Daquan ، GB861. مسامير تثبيت صناعة الطاقة الكهربائية ، حزمة المكونات ، صامولة عمود عزل مزدوج التمرير ، عمود مطاطي مجوف ، صامولة شفة سداسية ، مشبك ربط مغلق للجسم مفتوح ، صامولة لولبية نحاسية نقية سداسية ، GB858 ، رأس غاطس صغير كبير بنمط رأس غاطس مثل البرشام تختلف أسعار المكسرات بسبب اختلاف موادها ومواصفاتها. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية بناء المشاريع الكبرى ، تُستخدم السحابات بشكل أساسي لتوصيل الأجزاء المضمنة المحززة والأشياء الثابتة. تستخدم على نطاق واسع في الجدران الستارية المدنية والمباني الجاهزة ومترو الأنفاق والسكك الحديدية عالية السرعة وغيرها من الصناعات.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة المسمار والجوز المخصصة

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. نوعًا من البرشام ، يتم تثبيت الأجزاء والأجزاء بواسطة البرشام ، الجزء به لوحة ثابتة ولوحة ثابتة ، والجزء يقع بين اللوحة الثابتة واللوحة الثابتة ، يشتمل البرشام على رأس مسمار ، وعمود مسمار ، وعمود مسمار متصل بالتسلسل ، وقطر عمود الظفر أكبر من قطر عمود الظفر ، ويتوافق رأس الظفر مع السطح الخارجي للوحة التثبيت ، ويكون طول دعامة الظفر أكبر من مجموع طول التثبيت للوحة التثبيت وطول التثبيت للجزء. يمكن أن يتحكم البرشام في المسافة بين الأجزاء ، بحيث يكون الدوران النسبي للجزئين أكثر سلاسة وسهولة في التشغيل.

المدينة المنورةمجموعة الترباس والبندق

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير

من المحتمل أن تتسبب المدينة المنورةالبراغي المنتجة ، بسبب جوانب الإنتاج غير المعقولة ، في حدوث مشكلات في جودة المسامير اللولبية. أثناء الإنتاج ، يمكن العثور على العديد من مشاكل جودة المسمار عند التسليم. لنتحدث عن مشكلات الجودة التي غالبًا ما تواجهها المدينة المنورةالبراغي وأسباب مشكلات الجودة ، وطرح أخيرًا بعض الحلول. 1. المدينة المنورةرأس المسمار مشوه والرأس معوج. الأسباب المحتملة هي التثبيت السيئ للثقب الأول لقالب المسمار والتعديل غير السليم للجهاز. 2. المدينة المنورةرأس المسمار غير مستدير. والسبب هو أن اختيار الثقب الأول لقالب اللولب غير صحيح أو أن الثقب الأول ليس ممتلئًا بدرجة كافية. 3. المسمار به نتوءات أو نتوءات. والسبب هو سوء تشكيل لكمة واحدة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى فجوة كبيرة جدًا بين ثقب الثقب والقالب أو الثقب القصير جدًا. 4. المدينة المنورةرأس المسمار متصدع والمدينة المنورةرأس المسمار متصدع. قد يكون السبب هو وجود مشكلة في جودة السلك اللولبي نفسه ، لذلك قبل توجيه السلك اللولبي ، يجب على قسم الجودة التحقق منه واستخدام الجرعة. خاصةً السلك اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، من الضروري التحقق من أنه الفولاذ المقاوم للصدأ 201 وأنه من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. ومن الممكن أيضًا أن يتم استخدام قالب بشكل غير صحيح (مثل قالب برأس المدينة المنورةغسالة سداسية لرأس مقلاة) ، وفشل لزوجة زيت التشحيم. بالنسبة لمشكلة المدينة المنورةرأس المسمار ، يمكنك قراءة المقال الذي كتبه المدير Zhu أعلاه - كسر لولبي عالي القوة أو اكتشاف شقوق الرأس. في هذه المقالة ، يتم عرض بعض المشكلات التي واجهها المدينة المنورةرأس المسمار وكيفية اكتشاف مشكلة المدينة المنورةرأس المسمار بوضوح [4]. أسباب الجودة الشائعة للبراغي هي بالطبع أكثر مما سبق ، وهذا جزء منها فقط. هناك مشكلات أخرى تتعلق بالجودة ، ثم سيتحدث عنها المدير Zhu. أسباب جودة المسمار أعلاه للإشارة. إذا واجهت هذه المشاكل ، يمكنك تجربة الحلول المقترحة.

مسامير مختلطة

قابل العميل من قبل ، ويجب منع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتاجها الشركة من فكها. ببساطة ، يجب استخدام المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ على مادة المنتج حتى لا يسقط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل خفيف. يجب ربط المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر إحكامًا بمواد المنتج. يوجد حلان لحل المدينة المنورةبرغي الفولاذ المقاوم للصدأ. بعد ذلك ، يتم تقديم الحلين التاليين لمنع فك الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. الأول هو استخدام مرونة المواد الخاصة ، مثل مواد الراتنج الهندسية ، التي تتمتع بمرونة جيدة. قم بتوصيله بخيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ. اجعلها تحك ميكانيكيًا بالجوز أو المنتج المادي. توليد الاهتزازات والمقاومة المطلقة. حل مشكلة المدينة المنورةالبراغي السائبة تمامًا. والثاني ، ببساطة ، هو وضع طبقة من الغراء على خيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، ما يسمى بالاستغناء. يسمى هذا الصمغ الغراء المقاوم للسقوط. هذا الصمغ له خصائص جيدة مثل الالتصاق العالي وعدم السمية. يتم تطبيق هذا الغراء على براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعندما يجف ، فإنه يلتصق بشكل جيد للغاية. يمكن دمج الخيط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سن اللولب ، أو بعد ربط الفتحة الملولبة للمنتج ، مما ينتج عنه تأثير تشديد فائق. لعب تأثير جيد للغاية مضاد للتخفيف.

المدينة المنورةبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي