المدينة المنورةتجهيز الحديد الجوز جبيرة الأثاث قفل الجوز الأثاث قفل الجوز المجلفن ثلاثة ثقوب الجوز 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: منزلق من النوع T ، صواميل مدمجة للأثاث ، غسالات مقسمة ، دبابيس تحديد المواقع الثابتة ، أغطية لولبية مخلب ، مسامير مقبس سداسية GB70 ، 12.9 مسامير كاملة الأسنان ، أحزمة قفل DIN6923 صامولة أسنان ، برغي توزيع ، غسالة مانعة للتسرب ، لولب محيطي ، صامولة معدنية مضادة للفك ، مقبس سداسي مع مسمار إبرة ، تعديل جانبي أداة الفحص ، غسالات غير قياسية ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

جهاز تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يشتمل جهاز التجميع على مقبض محول ، وإبرة تثقيب ، وقطعة مرنة ، وغطاء ثابت ، وغطاء تلسكوبي ، ومقبض المحول والغطاء الثابت متصلان بشكل ثابت ، ويتم إدخال إبرة التثقيب في مقبض المهايئ وثابت داخل الغلاف ويتم الضغط على نهايته العلوية مقابل مقبض المحول ، كما يتم إدخال الطرف السفلي من إبرة التثقيب في الغلاف الثابت ويتحرك بالنسبة للجلبة الثابتة في الاتجاه لأعلى ولأسفل عندما يدفع مقبض المحول إنه للتحرك لأعلى ولأسفل ، يتم ضبط زنبرك إعادة الضبط أيضًا بين الثقب واللكمة ، والطرف السفلي من غطاء التثبيت به فتحة إدخال لدبوس الأسطوانة المرن ، أي تجويف العمل ، والسفلي يتم أيضًا تزويد نهاية إبرة التثقيب بربط دفع للطرف العلوي من دبوس الأسطوانة المرن. رئيس تحديد المواقع. عند استخدام جهاز تجميع الدبوس الأسطواني المرن ، بعد تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يحتاج الدبوس الأسطواني المرن إلى إعادة التثبيت في الغلاف الثابت ، والذي لا يمكنه تحقيق التجميع المستمر وله كفاءة تجميع منخفضة.

تجهيز صواميل لوح الحديد

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

الأثاث المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز

الأثاث المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز

من المحتمل أن تتسبب المدينة المنورةالبراغي المنتجة ، بسبب جوانب الإنتاج غير المعقولة ، في حدوث مشكلات في جودة المسامير اللولبية. أثناء الإنتاج ، يمكن العثور على العديد من مشاكل جودة المسمار عند التسليم. لنتحدث عن مشكلات الجودة التي غالبًا ما تواجهها المدينة المنورةالبراغي وأسباب مشكلات الجودة ، وطرح أخيرًا بعض الحلول. 1. المدينة المنورةرأس المسمار مشوه والرأس معوج. الأسباب المحتملة هي التثبيت السيئ للثقب الأول لقالب المسمار والتعديل غير السليم للجهاز. 2. المدينة المنورةرأس المسمار غير مستدير. والسبب هو أن اختيار الثقب الأول لقالب اللولب غير صحيح أو أن الثقب الأول ليس ممتلئًا بدرجة كافية. 3. المسمار به نتوءات أو نتوءات. والسبب هو سوء تشكيل لكمة واحدة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى فجوة كبيرة جدًا بين ثقب الثقب والقالب أو الثقب القصير جدًا. 4. المدينة المنورةرأس المسمار متصدع والمدينة المنورةرأس المسمار متصدع. قد يكون السبب هو وجود مشكلة في جودة السلك اللولبي نفسه ، لذلك قبل توجيه السلك اللولبي ، يجب على قسم الجودة التحقق منه واستخدام الجرعة. خاصةً السلك اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، من الضروري التحقق من أنه الفولاذ المقاوم للصدأ 201 وأنه من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. ومن الممكن أيضًا أن يتم استخدام قالب بشكل غير صحيح (مثل قالب برأس المدينة المنورةغسالة سداسية لرأس مقلاة) ، وفشل لزوجة زيت التشحيم. بالنسبة لمشكلة المدينة المنورةرأس المسمار ، يمكنك قراءة المقال الذي كتبه المدير Zhu أعلاه - كسر لولبي عالي القوة أو اكتشاف شقوق الرأس. في هذه المقالة ، يتم عرض بعض المشكلات التي واجهها المدينة المنورةرأس المسمار وكيفية اكتشاف مشكلة المدينة المنورةرأس المسمار بوضوح [4]. أسباب الجودة الشائعة للبراغي هي بالطبع أكثر مما سبق ، وهذا جزء منها فقط. هناك مشكلات أخرى تتعلق بالجودة ، ثم سيتحدث عنها المدير Zhu. أسباب جودة المسمار أعلاه للإشارة. إذا واجهت هذه المشاكل ، يمكنك تجربة الحلول المقترحة.

المجلفن ثلاث ثقوب البندق

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي