المدينة المنورةمخصص GB827 موتور لوحة تسجيل برشام برشام نصف دائري برشام ألومنيوم مخرش 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: JISB1181 صامولة سداسية ، برغي GB5781 ، برشام ، صامولة لولبية يدوية من الفراشة ، وسادة خارجية مسننة مانعة للانزلاق ، برغي رأس فطر دائري ، غسالة برغي معدني ، برغي الشاحنة ، غسالات بلاستيكية مسطحة ، مسامير 12.9 درجة ، صواميل رفيعة ، مسامير رأس عموم ، صواميل أحادية الاتجاه ، صواميل أثاث ، صواميل مخلب ، براغي طبيعية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا وجدت الرجاء الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

GB827 مخصص

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

مسامير لوحة لوحة المحرك

رأس قبة مخرش من الألومنيوم

الجوز المثبت للسيارات الموجود هو صامولة شائعة. بعد مطابقة الجوز مع الترباس ، أثناء عملية الشد أو التفكيك ، ستكون هناك ظاهرة انزلاق السلك ، ويكون عامل الأمان منخفضًا نسبيًا ؛ من الصعب ضمانها ، فهي سهلة الصدأ ، وتتطلب فحصًا واستبدالًا متكررًا ، وتزيد من تكلفة استخدام السيارة ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

3/4

(1) يجب تنظيف الصدأ السطحي ، بقع الزيت ، النتوءات الموجودة على جدار فتحات المسامير ، ومضات اللحام ، إلخ. (2) بعد معالجة سطح الاحتكاك التلامسي ، يجب تلبية متطلبات معامل مقاومة الخدش المحدد. يجب أن تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المستخدمة على صواميل وغسالات متطابقة ، والتي يجب استخدامها وفقًا للمطابقة ويجب عدم تبديلها. (3) عند تثبيت سطح الاحتكاك للمكون المعالج ، لا يُسمح بتلطيخه بالزيت والتربة وأشياء أخرى. (4) يجب أن يظل سطح الاحتكاك للوحدة جافًا أثناء التثبيت ولا ينبغي تشغيله تحت المطر. (5) قم بفحص وتصحيح تشوه الألواح الفولاذية المتصلة قبل التثبيت. (6) يحظر دق الالمدينة المنورةبرغي أثناء التثبيت لمنع تلف سن الالمدينة المنورةبرغي. (7) مفتاح الربط الكهربائي ، الذي يتم اختباره بانتظام أثناء الاستخدام ، يضمن دقة عزم الدوران ويعمل في تسلسل إحكام صحيح. التدابير الفنية الرئيسية للسلامة (1) يجب أن يكون حجم مفتاح الربط القابل للضبط متوافقًا مع حجم الصمولة ، ولا ينبغي إضافة الكم إلى مفتاح الربط الصغير. يجب استخدام مفتاح ربط ميت في الأعمال على ارتفاعات عالية. على سبيل المثال ، عند استخدام مفتاح ربط قابل للضبط ، استخدم حبلًا لربطه ، ويجب على الأشخاص ربط أحزمة الأمان الخاصة بهم. (2) عند تجميع مسامير التوصيل الخاصة بالمكونات الفولاذية ، يُمنع منعًا باتًا إدخال يديك في سطح التوصيل أو لمس فتحات المسامير. عند اختيار المسند ووضعه ، يجب وضع أصابعك على جانبي المسند.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي