المدينة المنورةمجموعة برغي مخصص لرأس المقلاة رأس مستدير متقاطع مع ثلاثة برغي تركيبة برأس نصف دائرة برغي 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية مجلفنة من الصلب الكربوني ، برغي برأس مسطح من فيليبس ، برغي DIN558 ، برغي 60 # ، صامولة غطاء ، برغي مخلب ، مسمار لولبي ، صمولة حلقة رفع JISB1169 ، ASNZS2451 ، فولاذ مقاوم للصدأ غير قابل للتشوه ، دبوس أسطواني مرن ، برغي سمكي دائري ، 8.8 درجة سوداء ، برغي فراشة سبيكة ، 304 مسمار سداسي خارجي نصف سن ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار مختلفة أيضًا ، مثل كما يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشير صامولة حلقة الرفع إلى الجزء الذي تم ربط الصامولة والمسمار أو المسمار معًا للتثبيت ، وهو جزء أصلي يجب أن تستخدمه جميع آلات الإنتاج. صامولة حلقة الرفع عبارة عن قلادة تثبيت شائعة الاستخدام في الهندسة. يوجد خيط تحت الصمولة ، يمكن حفره وفقًا لمواصفاته المختلفة وتثبيته بواسطة المسمار.

مسامير تجميع رأس عموم مخصصة

تشتمل مجموعة الالمدينة المنورةبرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم الالمدينة المنورةبرغي على صمولة والمدينة المنورةبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون الالمدينة المنورةبرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

جولة رئيس فيليبس ثلاثة مسامير الجمع

مجموعة الترباس ذات رأس نصف دائري

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

3/4

وفقًا لقوة الاتصال ، يتم تقسيمها إلى ثقوب عادية ومفصلة. وفقًا لشكل الرأس: هناك رأس سداسية ورأس مستدير ورأس مربع ورأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، الرأس السداسي هو الأكثر استخدامًا. بشكل عام ، يتم استخدام رؤوس الغاطسة عند الحاجة إلى التوصيلات. الاسم الإنجليزي لمسمار الركوب هو U-bolt. إنه جزء غير قياسي. الشكل على شكل حرف U ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم الترباس على شكل حرف U. توجد خيوط على كلا الطرفين يمكن دمجها مع الصواميل. تستخدم بشكل أساسي لإصلاح الأجسام الأنبوبية مثل أنابيب المياه أو الألواح مثل ألواح السيارات. تسمى الينابيع بمسامير الركوب بسبب طريقة إصلاحها للأشياء مثل ركوب شخص حصان. وفقًا لطول الخيط ، يتم تقسيمه إلى فئتين: خيط كامل وخيط غير كامل. وفقًا لنوع الخيط ، يتم تقسيمه إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. لا يتم عرض نوع الخيط الخشن في علامة المزلاج. تنقسم المدينة المنورةالبراغي إلى ثماني درجات: 3.6 و 4.8 و 5.6 و 6.8 و 8.8 و 9.8 و 10.9 و 12.9 وفقًا لدرجات أدائها. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي فوق الدرجة 8.8 (بما في ذلك الدرجة 8.8) مصنوعة من سبائك الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالجتها بالحرارة (مبردة). + التقسية) ، المعروفة باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، وتحت الدرجة 8.8 (باستثناء 8.8) تُعرف عمومًا باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي العادية إلى ثلاث درجات: أ ، ب ، ج حسب دقة الإنتاج. الصفوف A و B عبارة عن مسامير مصقولة ، والصف C عبارة عن مسامير خشنة. لتوصيل المدينة المنورةالبراغي للهياكل الفولاذية ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، فهي بشكل عام مسامير عادية من الدرجة C. هناك اختلافات في طرق المعالجة لمختلف الدرجات. عادة ما تكون طرق المعالجة المقابلة كما يلي: ① تتم معالجة مسامير المدينة المنورةالبراغي من الدرجة A و B بواسطة مخارط ، بأسطح ملساء وأبعاد دقيقة. عالية ، ونادرا ما تستخدم ؛ ② مسامير ملولبة من الدرجة C مصنوعة من فولاذ دائري غير مُصنَّع ، والحجم ليس دقيقًا بدرجة كافية ، ودرجة خصائص المواد الخاصة به هي 4.6 أو 4.8. يكون التشوه كبيرًا أثناء توصيل القص ، لكن التثبيت مناسب وتكلفة الإنتاج منخفضة. يستخدم في الغالب لتوصيل الشد أو التثبيت المؤقت أثناء التثبيت.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي