المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الأخدود الخارجي مسدس ثلاثة تركيبة المسمار مع مسطح غسالة الربيع المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل ذات رأس دائري مسدس الرأس ، ومسامير رأس الكأس المحززة ، ومسامير مقاومة للعبث ، وأعمدة نحاسية أمنية ، ودبابيس أسطوانية عالية القوة ، 304 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير رفيعة للأزرار ، عمود صامولة ضغط الفتحة العمياء مقاس 4 مم ، صمولة غطاء الخيط العكسي ، مباشرة من خلال الخيط الداخلي والخارجي عمود عزل خيط رأس واحد ، رأس كوب برغي كامل الخيط ، برغي أسود عالي القوة ، برغي رأس غاطس ، رأس مستدير ثلاثة مسامير لولبية مدمجة ، عمود بلاستيكي برأس واحد مشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتميز آلية معالجة أخدود المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

عندما يتم إنتاج مسامير الرأس الغاطسة ومسامير الرأس ذات المقبس السداسي بواسطة عملية العنوان البارد ، سيؤثر الهيكل الأصلي للفولاذ بشكل مباشر على قدرة التشكيل لعملية العنوان البارد. في عملية المعالجة على البارد ، يمكن أن يصل تشوه البلاستيك للمنطقة المحلية إلى 60٪ -80٪ ، لذلك يجب أن يتمتع الفولاذ بمرونة جيدة. عندما يكون التركيب الكيميائي للصلب ثابتًا ، فإن التركيب المعدني هو العامل الرئيسي لتحديد اللدونة. من المعتقد بشكل عام أن البرليت الخشنة غير المستقرة لا تساعد على تشكيل رأس بارد ، بينما يمكن أن يحسن البرليت الكروي الناعم بشكل كبير من قدرة تشوه البلاستيك للصلب. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط والصلب المصنوع من سبائك الكربون مع كمية كبيرة من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يتم إجراء التلدين الكروي (التليين) قبل المعالجة على البارد ، وذلك للحصول على بيرليت موحد ودقيق كروي لتلبية احتياجات الإنتاج الفعلية بشكل أفضل. من أجل تليين التلدين لقضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المتوسطة ، يجب الحفاظ على درجة حرارة التسخين أعلى وأسفل النقطة الحرجة للفولاذ ، ويجب ألا تكون درجة حرارة التسخين عالية جدًا ، وإلا فإن السمنتيت الثلاثي سوف يترسب على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى البرودة عنوان تكسير. يتم تلدين قضيب السلك من سبائك الصلب الكربونية المتوسطة بواسطة كروي متساوي الحرارة. بعد التسخين عند AC1 + (20-30٪) ، يبرد الفرن إلى أقل قليلاً من Ar1 ، وتبلغ درجة الحرارة حوالي 700 درجة مئوية لفترة متساوية الحرارة ، ثم يبرد الفرن إلى حوالي 500 درجة مئوية ويبرد بالهواء. يتغير الهيكل المعدني للفولاذ من خشن إلى ناعم ، ومن تقشر إلى كروي ، وسيتم تقليل معدل التكسير للرأس البارد بشكل كبير. المنطقة العامة لتليين الصلب بدرجة حرارة 35 \ 45 \ ML35 \ SWRCH35K هي 715-735 درجة مئوية. بينما درجة حرارة التسخين العامة للتلدين الكروي للصلب SCM435 \ 40Cr \ SCR435 هي 740-770 درجة مئوية ، ودرجة الحرارة المتساوية هي 680-700 درجة مئوية.

عبر مسدس راحة

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة

لذلك ، فإن كيفية توفير صمولة تجويف ، وأداة تثبيت وطريقة تركيب مرتبطة بشكل أكثر إحكامًا ويمكن تطبيقها على التشكيلات ذات الجدران الرقيقة هي مشكلة فنية يجب حلها بواسطة أولئك المهرة في المجال.

يأتي مع المدينة المنورةبرغي غسالة زنبركي مسطح

المكسرات والغسالات عبارة عن مكونات صغيرة ومتوسطة الحجم في نظام تعزيز التوتر ، ويمكن فقدها بسهولة في موقع البناء عند استخدامها بشكل منفصل ، وهو ما لا يساعد على إدارة تخزين مواد الدوران ؛ 3) أثناء عملية دعم القوالب وإزالتها ، يجب تركيبها بشكل فردي والهدم ، وبالتالي إضافة عملية البناء ، مما يؤثر على كفاءة البناء.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي