المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ صليب رئيس ثلاثة مسامير الجمع بين مسامير مطلية بالزنك الأسود 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ الزنك الأسود 304 ، موصلات التثبيت بأحجام مختلفة ، مسامير التمدد الداخلية السداسية ، مسامير الرأس المسطحة المتقاطعة ، البراغي السداسية الخارجية المشذبة ، البراغي نصف الملولبة ، غسالة مسطحة ذات حافة ضيقة ، برغي فراشة Yuanbao ، ANSIB18.2.2 ، عمود نحاسي أمان ، صامولة قفل قفل معدني ، غسالة قفل مسننة من الصلب الكربوني ، برغي رأس دائري كبير ، برغي رأس مستدير متقاطع ، برغي تركيبة سداسية ومثبتات أخرى ، بسبب الخامات والمواصفات المختلفة للمنتجات والاسعار مختلفة ايضا اذا لزم الامر يرجي الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت ، يتضمن المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت قضيبًا رئيسيًا ، وسترة خارجية ، وقطعة ضغط وصامولة ، والقضيب الرئيسي هو قضيب عمودي ، ويتم توفير الطرف السفلي للقضيب الرئيسي بطاولة لدعم الغلاف الخارجي ، ويمر الجزء الأوسط من القضيب الرئيسي عبر الغلاف الخارجي. يتم توفير الجزء العلوي من القضيب الرئيسي بقسم ملولب ، ويتم تثبيت قطعة الضغط والصمولة على المقطع الملولب ، ويتم توفير فتحتين تشوه على الأقل الغلاف الخارجي ، والجزء الأوسط من فتحة التشوه أكبر من الجانبين العلوي والسفلي من فتحة التشوه ، والجزء الموجود بين فتحات التشوه المجاورة هو جزء التشوه ، ويكون عرض الجزء الأوسط من جزء التشوه أصغر من عرض الجانبين العلوي والسفلي لجزء التشوه. بعد تجميع المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، لديها قوة ربط قوية مع طريق الأسفلت. حتى لو أصابته فلن ينفصل عن الطريق الإسفلتي. إن استخدام المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لإصلاح درابزين الطريق يمكن أن يقوي درابزين الطريق. صلابة التجمع.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

إذا تم استخدام الصواميل والمدينة المنورةالبراغي المذكورة أعلاه كنوع من أدوات التثبيت التي يمكن أن تمنع الآخرين من التفكيك ، كما هو الحال عند تثبيت الأبواب الحديدية والنوافذ الفولاذية ، فعادة ما يقوم الناس بشد الصواميل أولاً ، ثم استخدام آلة لحام للحام الصواميل ومسامير. لمنع الصمولة من التراخي ، قد يكون من الضروري استخدام أداة لطحن الخيوط الموجودة على المسمار. يمكن ملاحظة أن هذا النهج غير مريح للغاية.

مقلاة فيليبس برأس المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة

مسامير مطلية بالزنك الأسود

يمكن تقسيم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المنقولة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المرساة التمددية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللاصقة. وفقًا للأشكال المختلفة ، يتم تقسيمها إلى: مسامير ملولبة على شكل حرف L ، ومسامير مدمجة على شكل 9 ، ومسامير ملولبة على شكل حرف U ، ومسامير ملحومة مدمجة ، ومسامير مثبتة في اللوحة السفلية.

5/8

من أجل حل المشاكل التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo طريقة تثبيت لولبية. عند استخدام هذه الطريقة لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، يجب أن يشعر المستشعر بأنه قد تم ضبط المسامير على الموضع المحدد قبل السماح بتنشيط المسامير اللولبية ، مما يمنع ضبط المسامير اللولبية. حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء العملية. الحل التقني الذي تتبناه شركة Yueluo لحل مشاكلها الفنية هو طريقة التثبيت اللولبي ، والتي تتضمن الخطوات التالية: أ. إصلاح هيكل المدينة المنورةثقب المسمار الذي يحتاج إلى التثبيت على طاولة العمل ، وإصلاح المسمار الحجم المقابل في فم المسمار ؛ ب. اضبط المستشعر الموجود على أخدود الجنزير على الوضع الرأسي فوق هيكل المدينة المنورةثقب المسمار ؛ ج. اضبط موضع المسمار حتى يستشعر المستشعر الموجود على المسمار الإشارة المرسلة بواسطة المستشعر ؛ د. قم بتشغيل مصدر الطاقة اللولبي ، وقم بتثبيت المسمار في المسمار داخل هيكل الفتحة ، اكتمل التثبيت. مقارنة بالفن السابق ، فإن Yueluo له التأثيرات المفيدة التالية. طريقة تثبيت اللولب التي توفرها Yueluo لها خطوات منع الاصطدام العرضي ، والذي يتجنب حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء عملية المدينة المنورةضبط المسمار.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي