المدينة المنورةالجملة جولة رئيس المقبس غطاء رأس الترباس المسمار الجوز مجموعة كبيرة غسالة الربيع غسالة مجموعة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام الضغط المربعة ، مسامير رأس قبة من الدرجة A ، مسامير صغيرة لولبية خيط الآلة ، صواميل مربعة غير قياسية من الصلب الكربوني ، غسالات مسطحة من 6 نقاط ، مسامير الانفجار الداخلي ، غسالة الربيع المفتوحة المقاومة للصدمات ، حشية المشبك المطاطي الفلوري ، برغي الجدار ، صامولة نحاسية لعمود العزل ، برغي ISO4017 ، برشام قرع يدوي برشام نحاسي أحمر مسطح برشام ، حشية مسطحة بقطر خارجي صغير ، دبوس حديدي بفتحة ، مشابك رقيقة مربعة مثل المكسرات نظرًا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب المدينة المنورةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف المدينة المنورةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

الجملة جولة رئيس مسدس المقبس المدينة المنورةالبراغي

يتم تصنيع المسامير الملولبة وفقًا لمعايير GB897-GB901 ، والمواد المستخدمة هي: Q235 ، 45 # ، 40Cr ، 35CrMoA ، Q345D ، المواصفات هي: M3mm-M100mm ، ويمكن تخصيص الطول وفقًا لاحتياجات المستخدم. براغي مسمار عالية القوة ، المواد 35 # ، 45 # ، 35CrMoA ، 25Cr2MoV ، 304 ، 316 ، 304L ، 316L ، 2H ، 2HM ، B7 ، B7M ، B16 ، B8 ، 8 ، B8M ، 8M ، تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية والكيميائية الصناعة ، تكرير النفط ، الصمامات ، السكك الحديدية ، الجسور ، الهياكل الفولاذية ، ملحقات السيارات والدراجات النارية وغيرها من المجالات: تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة ، إلخ. . طريقة تمثيل المدينة المنورةالبراغي المسننة: يتم التعبير عن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت العامة على النحو التالي: M12 × 100 GB 901-88 (قياسي) 35 # / 35 # (المواد) 8.8 درجة / 8 درجة (درجة التعديل) تعني: القطر = 12 مم الطول = 100 مم GB 901 -88 يعتمد المعيار الوطني (بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام معيار الصناعة حسب الحاجة) معيار مسمار المدينة المنورةالبراغي: GB 900-1988 مقدمة لمسامير المدينة المنورةالبراغي ، توفر المدينة المنورةالبراغي المسامير الوقت والتكلفة. يستمر التثقيب والتركيب والتثبيت والتركيب والتشطيب في توسيع إمكانات التطبيق للتصميم الهيكلي والتيار العالي والاختراق الصغير. لذلك ، يمكن لحام الصفائح الرقيقة جدًا. يجب أن تكون قطعة العمل الخاصة بلحام المسامير ملحومة من جانب واحد. يمكن لحامه في جميع الأوضاع ، بمساعدة موسعات على حواجز عمودية يمكن تقييدها. نظرًا لأنه يتم لحامه لفترة قصيرة وقليل من التشوه بعد اللحام ، فلا داعي للتشذيب. لأن الهيكل الملحوم لا يحتاج إلى حفر ، فلا يوجد تسرب. يمكن للمفصل أن يحقق قوة عالية ، أي أن القوة المشتركة للحام المسامير أكبر من قوة الدعامة نفسها. كيفية تثبيت الأزرار الاقتصاد الجيد تتمثل ميزة طرق اللحام الأخرى في قوة اللحام. بالنسبة لقطع العمل ذات الإنتاج الضخم ، تكون المسامير القياسية منخفضة التكلفة. هناك أنواع مختلفة من المعدات ومشاعل اللحام ، وتكلفة اقتناء المعدات منخفضة نسبيًا. وفقًا للمنتج ، يمكن تحويلها إلى آلة لحام أوتوماتيكية متعددة المحطات ، أو آلة لحام أوتوماتيكية CNC ذات جسر الرافعة عالية الدقة. اللحام المربط لديه قابلية استنساخ عالية الجودة ومعدل رفض منخفض. ومع ذلك ، في تطبيق لحام المسامير ، يجب ملاحظة أنه ، مثل اللحام الانصهار الآخر ، هناك قيود معينة على محتوى الكربون في الفولاذ. بالنسبة للمسامير الفولاذية الهيكلية ، يجب إجراء اللحام وفقًا للتركيبة الموصى بها من مادة الدعامة والمعدن الأساسي. سيكون هناك نقع مع المعدن الأساسي. يجب اختبار مجموعات مواد الدعامة والمعدن الأساسي خارج النطاق الموصى به لتحديد قابلية اللحام ومتطلبات تصميم المنتج لمسمار التثبيت لإمكانية الفحص والتقييم المناسبين.

المدينة المنورةبرغي

البندق

بالإضافة إلى ذلك ، في الفن السابق ، تُستخدم المسامير أيضًا في تثبيت المسامير اللولبية على الألواح المعدنية. المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء في أحد طرفيها. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. عند استخدام المسامير ، من الضروري وضع فتحات تحديد الحجم متوسطة الحجم في المواضع المقابلة للوحين المعدنيين ، وتخترق المسامير مباشرة في فتحات تحديد المواقع ثم يتم تثبيتها. نظرًا لأن طريقة التثبيت هذه لا تتطلب اللحام ، فإنها ستترك ثقبًا في الجزء الخلفي من اللوحة المعدنية. لذلك ، في الفن السابق ، يتم تغطية أسطح اللوحين المعدنيين بعد التثبيت بطبقة من الجلد المعدني الأملس لتغطية علامات التثبيت ، مما سيزيد أيضًا من التكلفة الإجمالية ، بما في ذلك المعدن تكلفة الجلد وزيادة في عملية التصنيع ، في حين أن عملية التثبيت محدودة ، لا يمكن أن يكون الاتصال بين جميع الصفائح المعدنية عالميًا.

مجموعة كاملة

حلقة الاستبقاء ذات الهيكل الدائري المفتوح هي جزء ميكانيكي شائع الاستخدام. لديها معايير تصميم موحدة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثبيت الأجزاء ذات الشكل الدائري على العمود ، مما يمنع الأجزاء الأخرى المثبتة على العمود من الحركة. أنواع السحابات. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تتم معالجة حلقة التثبيت بشكل أساسي عن طريق الختم ، والذي يحتوي على العيوب التالية: 1. معدل استخدام المواد منخفض ؛

المدينة المنورةمزيج وسادة الربيع المسطحة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي