المدينة المنورةتخصيص 8.8 درجة رأس غاطسة شقة رئيس مقبس غطاء رأس برغي صامولة مجموعة صامولة برغي برغي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ثلاثة مسامير مجمعة ، وغسالات زنبركية وغسالات مسطحة كيفية التثبيت ، ومسامير سداسية برغي طويلة للغاية نصف سن ، و 129 براغي ذيل السمكة ، ورأس مقبس مسطح الرأس مسامير ، غسالات زنبركية مسطحة ، مجموعة مسامير ، مسامير نصف دائرية ، مجموعات كاملة من البراغي ، مسامير فولاذية كربونية كاملة الخيوط ، غسالات DIN125 ، صواميل دائرية ملحومة ، دبابيس ذات سطح أملس ، صواميل خشب رقائقي ، مسامير IFI123 ، أكمام نايلون ومثبتات أخرى ، بسبب إلى مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ترتبط سلامة المدينة المنورةالبراغي والمسامير في المناسبات المهمة بسلامة التشغيل الكلي للمعدات ، خاصة في الأماكن العامة والأماكن المفتوحة ، وسرقة المدينة المنورةالبراغي ستسبب مخاطر كبيرة على السلامة. من السهل فكها ، وهناك خطر على السلامة في الاستخدام طويل المدى.

تخصيص 8.8 درجة رأس غاطسة ورأس مسطح

تُستخدم تقليديًا لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت البلاستيكية ، ومعظم تصميمات الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ولكن بالنسبة لأنواع البلاستيك المختلفة ، تحتوي خيوط التنصت الذاتية أيضًا على العديد من التصنيفات المختلفة ، مثل ملف تعريف PT ، وسلسلة Plastite ، وملف تعريف Remform ، وما إلى ذلك. المعلمات وعملية تصنيع هذه الخيوط غير متسقة ، أو تتطلب قوالب وأسلاك رئيسية مختلفة. لذلك ، للعثور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي قابل للتطبيق عالميًا على أنواع البلاستيك المختلفة ، له هيكل ضغط واحد ، وعملية تصنيع بسيطة منخفضة التكلفة ، وخاصة المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي الخاص به ، يعد أمرًا مهمًا يحتاج إلى حل عاجل في الوقت الحالي . سؤال. الغرض من شركة Yueluo Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو اقتراح المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي لحل مشكلة تثبيت اللولب التي تنطبق بشكل عام على أنواع البلاستيك المختلفة. الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق نوع من الالمدينة المنورةبرغي البلاستيكي من خلال المخطط الفني التالي ، ويتميز بأن خيط اللولب يتكون من خيوط غير متماثلة بزاوية ملف تعريف تبلغ 30 درجة ، والخيوط هي السطح السفلي للاتصال فيما بينها سطح قوس. يفضل أن يكون للخيط غير المتماثل زاوية خيط أمامية أكبر من زاوية الخيط العكسي ، ومجموع زوايا الخيط ذات الاتجاهين هو 30 درجة. فضل Yueluo أيضًا أن تكون زاوية المظهر الجانبي للسن للخيط غير المتماثل 20 درجة في اتجاه التثبيت ، وزاوية المظهر الجانبي للسن في الاتجاه العكسي هي 12 درجة. تطبيق Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. للبراغي البلاستيكية ، من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يقلل من الضغط الشعاعي وعزم التثبيت عند تثبيت المسمار ، ويقلل من تلف الفتحة البلاستيكية ؛ ويزيد من مقاومة الانسحاب لقوة اللولب ، فليس من السهل أن تظهر مجموعة فضفاضة. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

البندق

يسهل سقوط الصواميل الموجودة في الفن السابق أثناء العمل ، خاصة في البيئات القاسية أو البيئات ذات الاهتزازات الكبيرة. في بعض الأحيان يكون من الضروري إضافة أجزاء مثل الجوانات لمنعها من السقوط ، ولكن لا يزال من السهل سقوطها وإحداث ضرر.

مجموعة مزيج الجوز

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلًا ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخلب. حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، قرص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتميل لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. على الجانب ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قوس مقعر.

الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي