المدينة المنورةتوريد 12.9 مستوى مسطح نهاية المسمار الداخلية السداسية مجموعة المسمار عالية القوة آلة متر برغي مقطوعة الرأس وقف الدفع 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مسطحة ، براغي سوداء كاملة الأسنان ، براغي ضبط عمود الجوز النحاسي ، براغي وصواميل ذات رأس مسطح متقاطع ، مسامير رأس غاطسة من الألومنيوم الأسود ، مسامير ملولبة مستديرة الرأس ، عزل اللوحة الأم هيكل عمود نحاسي صامولة ، غير قياسي صامولة سداسية ، غسالة حفار راتينج سميك ، برغي سداسي خارجي مشذب ، برغي رأس غاطس مضاد للسرقة ، صامولة برغي شفة ، صامولة عمود عزل خيط داخلي طويل الرأس مسطح ، مسمار عين السمكة ، مشابك أنبوب مقياس السمك مثل البراغي ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، اذا لزم الامر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على المدينة المنورةالبراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

توريد مسامير نهاية مسطحة 12.9 درجة

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيوط الداخلية ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات ببعضها البعض. على سبيل المثال ، لا يمكن توصيل صواميل M4-P0.7 إلا بمسامير سلسلة M4-P0.7 (في الصامولة). من بينها ، يعني M4 أن القطر الداخلي للجوز يبلغ حوالي 4 مم ، و 0.7 يعني أن المسافة بين الخيطين تساوي 0.7 مم) ؛ وينطبق الشيء نفسه على المنتجات الأمريكية ، على سبيل المثال ، لا يمكن مطابقة الجوز 1/4-20 إلا بمسمار 1/4-20 (يبلغ قطر الجوز الداخلي حوالي 0.25 بوصة ، و 20 إصبعًا 20 سنًا في كل إنش).

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مجموعة مأخذ مسدس

عالية القوة آلة متر المدينة المنورةبرغي مقطوعة الرأس

في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان شائعتان لتثبيت الجوز ، أحدهما تثبيت اللحام: الاستهلاك العالي للطاقة ، تؤدي عملية اللحام بسهولة إلى تشوه الخيط في الجوز ، الأمر الذي يتطلب إعادة التنصت ، مما يزيد من التكلفة ، وسبائك الألومنيوم وغيرها المواد ، عملية اللحام رديئة ، من السهل إنتاج عيوب في اللحام ولا يمكنها تحقيق وظيفة التوصيل المثبت ؛ والآخر هو سحب التثبيت: في هذه الطريقة ، قوة التوصيل للجوز ليست قوية ، والموثوقية ليست جيدة ، وهي غير مناسبة للملفات ذات الجدران الرقيقة.

ايقاف الدفع

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي