المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غاطسة رئيس عرافة المقبس رئيس المسمار كوب مسطح مسطح برغي تثبيت برغي 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة رأس الكأس ، وتعيين برغي ومسمار رأس مقبس سداسي برأس كوب كامل ، ومسمار برغي كامل ، و 304 صامولة برشام سداسية ، وبرغي مسدس صغير عالي الدقة ، برغي صغير ، Dongguan Yueluo Production ، GB861 ، هيكل وأزرار للخزانة ، أجزاء نحاسية مدمجة من النحاس ، صواميل مخرشة ، مسامير ذات رأس مسدس بلاستيكي ، غسالات مسطحة رفيعة للغاية ، نموذج ربط جسم قضيب من الألومنيوم ، صواميل أسنان داخلية مزدوجة ، رأس غاطس مضاد مسامير ومسامير سرقة ومسامير عرض ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المزدوج على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والصواميل والحشيات المرنة التي يمكن أن تنتج تشوهًا بلاستيكيًا تحت الضغط ؛ الجوز والمسمار متصلان بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي الجوز بخيط خارجي ؛ يوجد خيط داخلي في أحد طرفيه ، ويشكل الخيط الداخلي للجوز والخيط الخارجي للجوز زوجًا من الخيوط ؛ يتم تزويد الطرف الآخر من الجوز بفتحة من خلال ، ويمر الالمدينة المنورةبرغي عبر الفتحة من خلال الجوز ؛ عندما يتم تثبيت والمدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز والجوز ، توجد الحشية المرنة في الجوز. بين الترباس والجوز. يتم ترتيب الشق لقطع الخيط على محيط خيط الترباس ؛ اتجاه الشق موازٍ للاتجاه المحوري للمسمار.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغاطسة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

المدينة المنورةمسامير برأس مسطح الكأس

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 56.

شد الترباس

يكشف طلب براءة الاختراع الصيني رقم 201320368989.2 عن دبوس ، يشتمل على جسم دبوس وجزء أسطواني من الجسم مزود بشكل متكامل بجسم الدبوس ، ويتم توفير طرف محدب على جزء الجسم الأسطواني في أحد طرفي جسم الدبوس ، والمحدب يتم ترتيب الحافة أفقيًا حول الجزء الأسطواني من الجسم ويبرز من سطح الجزء الأسطواني من الجسم. يتم توفير الاتصال بين جزء الجسم الأسطواني والطرف المحدب بمستوى مائل. على الرغم من أن هذا الدبوس يحل مشاكل سهولة الفك والسقوط إلى حد ما ، إلا أن هذا النوع من الدبوس لا يزال يعاني من مشكلة الارتخاء والسقوط في حالة ظروف العمل السيئة والاهتزاز الشديد.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي