المدينة المنورةمخصص الفولاذ المقاوم للصدأ مشطوب الداخلية سداسية مثقاب ذيل المسمار الذاتي الحفر المسمار تتوافق 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل التثبيت ، صواميل مخرشة ، صواميل مطلية بالنيكل ، مسامير حلقة التوسيع ، مسامير ذات رأس غاطسة ، ما هي الحشيات ، تجفيف الزنك البراغي الكهروضوئية ، والصواميل المجلفنة بالفولاذ الكربوني ، وغسالات الفراشة ، وقضبان اللولب المطولة ، والغسالات المضادة للانزلاق ، ومسامير القفل ، ومعالجة السواد ، وصواميل القفص ، ومصنعي حشية التوصيل المربعة ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن برشام بدون برشام ، والذي يتضمن جسم مسمار ومغزل ، حيث يتم تزويد أحد طرفي جسم الظفر بحافة جسم الظفر ، ويتم تزويد حافة جسم الظفر بجسم مسمار. تجويف متحد المحور ، يتم تزويد جسم الظفر بفتحة متحدة المحور مع جسم الظفر ، ويتم توصيل التجويف المقابل بالفتحة من خلال وقطرها أكبر من قطر الفتحة المارة ، ويتم تزويد أحد طرفي المغزل بفتحة غطاء مغزل. يتم تزويد الطرف الآخر برأس مشبك ، والنهاية مزودة بأخدود مرن لسحب رأس المشبك إلى الداخل أو فتحه للخارج. يتم تثبيت رأس التثبيت الموجود في القلب على الرئيس الذي يتكون من الفتحة الغاطسة والفتحة من خلال الفتحة. البرشام الخالي من البرشام المذكور أعلاه ليس بسيطًا ومدمجًا ومعقولًا في الهيكل فحسب ؛ التثبيت بسيط ولا يتطلب أدوات ومعدات مهنية ؛ ومن السهل تفكيكها بعد التثبيت ، ويمكن إعادة استخدامها ، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، وهي موثوقة ومستقرة في الاتصال.

شطب الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على المدينة المنورةالبراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس رئيس المقبس المسمار

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير حفر ذاتية

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الالمدينة المنورةبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الالمدينة المنورةبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

المدينة المنورةتتوافق المسمار

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي