المدينة المنورةإنتاج مسامير خاصة غير قياسية على شكل زهر البرقوق آلة رأس عموم الأسنان على شكل خاص مسامير غير قياسية مسامير شنتشن

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، المنتجات الرئيسية هي: GB6171 ، صواميل لحام بأربعة أركان ، صواميل مربعة مكسو بالحديد ، دبابيس DIN7346 ، براغي مع ميزونات ، ميزون أقحوان بأسنان داخلية ، صواميل T للأطفال أسرة وأرائك ، 12.9 سن 1.5 براغي ، صواميل دائرية عالية ، براغي ذاتية الغلق ذاتي التنصت ، براغي رأس بلاستيكية على شكل ساق ، وسادات FKM سريعة الفك ، مقاومة للتآكل ، مسامير ملولبة مشدودة يدويًا بستة نجوم ، دائرية مشقوقة مسامير الرأس ، 550 مسامير رأس عموم التيتانيوم الخالص ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مسامير ملولبة ذات رأس سداسي عالي القوة للهياكل الفولاذية ، تستخدم بشكل أساسي في جسور السكك الحديدية والطرق السريعة ، والهياكل الفولاذية للمراجل ، والمنشآت الصناعية ، والمباني المدنية الشاهقة ، وهياكل الأبراج والصاري ، وآلات الرفع وهياكلها الفولاذية التي تحتاج إلى استخدام نوع الاحتكاك تركيبات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة للبراغي. يتميز بوجود ثنائي دوديكاجون إضافي في نهاية الترباس ، يُعرف أيضًا باسم الترباس. عند التثبيت ، يجب استخدام مفتاح ربط كهربائي خاص ، يحتوي على رأسين من المقبس لأعلى ولأسفل ، أحدهما مثبت على الجسم السداسي للصامولة ، والآخر مثبت على الجسم العشاري للمسمار السداسي الخارجي. عند الشد ، استخدم قوة في اتجاه عقارب الساعة على الصامولة ، واستخدم قوة مساوية في عكس اتجاه عقارب الساعة على الجسم الثنائي المضلع للمسمار ، بحيث تتعرض رقبة التوصيل بين نهاية المسمار السداسي الخارجي والجسم الثنائي الأضلاع لقص الالتواء حتى الرقبة المنفصمة. حتى الآن ، انتهى التثبيت. هذا المسمار السداسي الخارجي عالي القوة من نوع القص الالتواء هو المدينة المنورةبرغي يستخدم لمرة واحدة ولا يمكن إزالته بشكل عام بعد التثبيت.

إنتاج براغي غير قياسية ذات شكل خاص

في الوقت الحاضر ، فإن هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشائع الاستخدام هو دبوس منفصل (يشار إليه فيما يلي باسم صامولة تعديل نوع المدينة المنورةدبوس كوتر) أو يطرق الصفيحة على صمولة الضبط في أخدود مفصل التوجيه (يشار إليه فيما يلي باسم صمولة تعديل نوع الصفيحة) ، هذه يتم استخدام هيكلين بشكل أساسي في صف واحد تستخدم المحامل بالكاد في وحدات المحمل ووحدات محامل المحور. الأول له هيكل معقد ويسهل سقوط دبوس الكوتر ؛ هذا الأخير يتطلب من العمال السيطرة على قوة الضغط. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط بسهولة إلى تكسير هيكل الصفيحة على صمولة الضبط ، ويمكن أن يؤدي الضغط القليل جدًا إلى فشل ضبط الجوز بسهولة ، ويتأثر في الاتجاه المحوري.

البرقوق الإمبراطوري

عموم أسنان الرأس

عند تركيب مجرى التهوية ، لأن الفجوة بين مجرى الهواء والجدار وبين مجرى الهواء وأنبوب الهواء عميقة وضيقة ، فلا يمكن للذراع الدخول إليها لتعمل ، مما يؤدي إلى تركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في هذه المواقف. يتم استخدام الطرق الثلاث التالية بشكل عام: أحدها هو كسر الجدار مباشرة للتثبيت ، ولكن هذه الطريقة تلحق الضرر بالمبنى بشكل كبير ، ولا يمكن استخدامها لتركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في الفجوة بين مجاري الهواء ؛ والآخر هو ضبط الشفة الداخلية في مجرى الهواء وربطها بالمسامير ، مما يقلل من مساحة المقطع العرضي الفعال لمجرى الهواء ويزيد من مقاومة تدفق الغاز. علاوة على ذلك ، يحتاج الناس إلى دخول مجرى الهواء للبناء أثناء التثبيت. بالنظر إلى حجم مجرى الهواء أولاً ، البرامج الثابتة الداعمة ذات الموضع العالي والتي لا توجد بها قوة لها بعض المخاطر الخفية ؛ ثالثًا ، يتم تجاهله بشكل مباشر وعدم القيام به ، ولكن من السهل التسبب في عدم إحكام توصيل مجرى الهواء وفقدان حجم الهواء كبير. جميع الأساليب المذكورة أعلاه بها عيوب إنشائية كبيرة ، والتي لا تهدر الكثير من القوى العاملة والوقت في عملية البناء فحسب ، بل إنها تواجه أيضًا مشكلة انخفاض كفاءة إمداد الهواء.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية على شكل خاص

بالإضافة إلى ذلك ، في الفن السابق ، تُستخدم المسامير أيضًا في تثبيت المسامير اللولبية على الألواح المعدنية. المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء في أحد طرفيها. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. عند استخدام المسامير ، من الضروري وضع فتحات تحديد الحجم متوسطة الحجم في المواضع المقابلة للوحين المعدنيين ، وتخترق المسامير مباشرة في فتحات تحديد المواقع ثم يتم تثبيتها. نظرًا لأن طريقة التثبيت هذه لا تتطلب اللحام ، فإنها ستترك ثقبًا في الجزء الخلفي من اللوحة المعدنية. لذلك ، في الفن السابق ، يتم تغطية أسطح اللوحين المعدنيين بعد التثبيت بطبقة من الجلد المعدني الأملس لتغطية علامات التثبيت ، مما سيزيد أيضًا من التكلفة الإجمالية ، بما في ذلك المعدن تكلفة الجلد وزيادة في عملية التصنيع ، في حين أن عملية التثبيت محدودة ، لا يمكن أن يكون الاتصال بين جميع الصفائح المعدنية عالميًا.

شنتشن المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي