المدينة المنورةإنتاج مسامير إلكترونية غير قياسية ذات رأس مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي دقيق للأسنان من الفولاذ المقاوم للصدأ 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي وصواميل رأس شبه دائرية مسطحة الرأس غاطسة منزلية ، براغي سلكية ذات رأس دائري ، براغي GB882 ، حشوات مجلفنة GB97 ، غسالات مسطحة غير قياسية ، صواميل لمحات الألمنيوم الصناعية ، أغطية صامولة على شكل غطاء ، برغي غسالة زنبركي مسطح سداسي ، صمولة مزهرة ، برشام رأس غاطسة من الألومنيوم ، برشام برغي تثبيت الضغط ، برغي مسطح للأظافر ، غسالة مربعة ، صمولة كاسيت ، برغي خطاف حلقي ومشابك أخرى ، لاختلاف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

إنتاج إلكتروني غير قياسي

الطريقة الحالية لشد المدينة المنورةالبراغي الكبيرة هي بشكل عام 1. بعد ربط الصمولة بالقطعة المتصلة بالطرق + طريقة زاوية الصمولة ، استخدم غلافًا لتوصيل ذراع الرافعة في مفتاح الربط ، أو استخدم مطرقة مجانية لطرق مقبض اللوحة ، قم بتدوير الصامولة بزاوية إضافية للحصول على التحميل المسبق المطلوب. هذه ليست طريقة تثبيت بدائية وكثيفة العمالة فحسب ، بل لها أيضًا قيود كبيرة ، مثل المساحة المحدودة ، أو أن المسمار نفسه عبارة عن عمود دوار وما إلى ذلك ، فمن الصعب استخدام هذه الطريقة.

خطوات الرأس المسطحة

الفولاذ المقاوم للصدأ مصغرة

من أجل حل المشاكل التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo طريقة تثبيت لولبية. عند استخدام هذه الطريقة لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، يجب أن يشعر المستشعر بأنه قد تم ضبط المسامير على الموضع المحدد قبل السماح بتنشيط المسامير اللولبية ، مما يمنع ضبط المسامير اللولبية. حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء العملية. الحل التقني الذي تتبناه شركة Yueluo لحل مشاكلها الفنية هو طريقة التثبيت اللولبي ، والتي تتضمن الخطوات التالية: أ. إصلاح هيكل المدينة المنورةثقب المسمار الذي يحتاج إلى التثبيت على طاولة العمل ، وإصلاح المسمار الحجم المقابل في فم المسمار ؛ ب. اضبط المستشعر الموجود على أخدود الجنزير على الوضع الرأسي فوق هيكل المدينة المنورةثقب المسمار ؛ ج. اضبط موضع المسمار حتى يستشعر المستشعر الموجود على المسمار الإشارة المرسلة بواسطة المستشعر ؛ د. قم بتشغيل مصدر الطاقة اللولبي ، وقم بتثبيت المسمار في المسمار داخل هيكل الفتحة ، اكتمل التثبيت. مقارنة بالفن السابق ، فإن Yueluo له التأثيرات المفيدة التالية. طريقة تثبيت اللولب التي توفرها Yueluo لها خطوات منع الاصطدام العرضي ، والذي يتجنب حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء عملية المدينة المنورةضبط المسمار.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةآلة المسمار دقة الأسنان

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويقع جزء من حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي