إنتاج 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ GB862.2 خارجي ذو قفل مسنن خارجي متعدد الأسنان حشية 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة التمدد ، مجموعة برغي صندوق رأس سداسي ، غسالة زنبركية ، غسالة مجلفنة من الصلب الكربوني ، برغي قضيب مصقول ، برغي سداسي عالي القوة ، نوع V للجهاز البراغي ، براغي الضغط ، مسامير الحديد ، النوع 3040 ، مسامير التوصيل ، صواميل اقتران FPV ، براغي فيليبس ذات رأس مسطح ، مسامير نحاسية من الذكور ، مسامير ملولبة برأس مسطح من فيليبس ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر إنه مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل التغلب على المشكلات المذكورة أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. برغيًا يمكن تثبيته وإزالته بسرعة. باستخدام مبدأ الرافعة ، اضغط على المقبض لأسفل ، ويمكن أن يشكل المسمار قوة للخلف من خلال قطعة التوصيل. اضغط على المسمار والجوز بإحكام. ارفع المقبض ، يشكل البرغي قوة أمامية ، ويمكن إزالة المسمار. وبالتالي ، يتم تقليل الوقت والقوى العاملة لعملية التثبيت والتفكيك. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو أن البرغي بأكمله يشتمل على قضيب لولبي ، وجوز ، وقطعة متصلة ، وحلقة دائرية ، ودبوس تحديد المواقع ، وعمود صغير ، وقطعة ثابتة ، قاعدة ومقبض. يتم توصيل المسمار بواسطة العمود الصغير في الطرف العلوي. في الطرف العلوي للقطعة المتصلة ، يتم توصيل المقبض بالطرف السفلي للقطعة المتصلة ، ويتم توصيل الطرف الأمامي للمقبض بقطعة التثبيت الأساسية من خلال دبوس تحديد الموضع. توجد فجوات في طرفي العمود الصغير ، ويتم تثبيت العمود الصغير من خلال الحلقة. لا يمكن تدوير الطرف الأمامي للمقبض إلا على دبوس التثبيت. نظرًا لمبدأ الرافعة ، عند الضغط على المقبض لأسفل ، فإنه سيدفع المسمار في الطرف الأمامي للقطعة المتصلة ، بحيث يولد المسمار قوة للخلف ويشد المسمار والصمولة. على العكس من ذلك ، عندما يتم سحب المقبض ، يولد المسمار قوة أمامية ، بحيث يمكن إزالة المسمار بسهولة. إن التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو أن المسمار سريع الفتح يوفر الوقت والعمل من التواء الجوز بشكل متكرر أثناء التركيب والتفكيك. عملية التثبيت والإزالة بسيطة.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

في تصميم المنتجات الكهربائية ، من أجل تجنب مشكلة تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي ، من الضروري عزل التوصيل بين الأجزاء المعدنية (الأجزاء). خاصة عندما يتم قفل الأجزاء المعدنية بواسطة براغي معدنية ، غالبًا ما يحدث التوصيل بين الزوج المقفل من الأجزاء المعدنية (الأجزاء) ، لذلك من الضروري محاولة عزلها. على سبيل المثال ، عند استخدام البراغي لقفل هيكل الحديد لشاشة العرض البلورية السائلة والهيكل الحديدي لقاعدة القدم ، فإن الموجات الكهرومغناطيسية الناتجة عن شاشة عرض الكريستال السائل تشع بسهولة من قاعدة القدم ، مما يتسبب في تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي.

GB862.2

غسالات قفل مسننة خارجية

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية القفل. عندما يتم شد الجوز ، تقوم آلية القفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من القفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية القفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

الغسالة الخارجية متعددة الأسنان توقف

لولب التأريض M15 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، والمسمار أسطواني ، والخيط عمودي على السطح النهائي (المقطع). ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع البرغي بدقة (البرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي