إنتاج غسالات مسطحة من الحديد المجلفن لزيادة سماكة وتوسيع الحلقات الفولاذية المسطحة الكبيرة جدًا المستديرة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ANSIB18.22.1 ، مسامير ملولبة من البلاستيك ، 304 مسامير ومسامير ذات رأس دائري ، مسامير مقواة ، مسامير لولبية ، مسامير شفة سداسية ، براغي غسالة عين السمكة ، مسامير غطاء رأس سداسي ، مسامير سداسية من النايلون المطاطي ، أسود 8.8 درجة صواميل سداسية عالية القوة ، صواميل برشام مستديرة ، براغي ذات أربعة مخالب ذات رأس بارد ، غسالات مسطحة رفيعة للغاية قطرها خارجي صغير ، مسامير توسيع المقبس السداسي ، طلاء حديد ، براغي زنك ملونة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع التطور القوي لسوق البناء ، تم استخدام سقالات الأنابيب الفولاذية من نوع التثبيت ودعم القوالب على نطاق واسع ، ويتم استخدام عدد كبير من أدوات التثبيت في سقالات الأنابيب الفولاذية من النوع المثبت ونظام دعم القوالب. يشتمل هيكل التثبيت الشائع الاستخدام بشكل عام على جسم قفل 1 وشفرة 2 وبرشام 3 لتوصيل جسم القفل والشفرة. يوجد تجويف على شكل قوس 4 لاختراق الأنبوب الفولاذي بين جسم التثبيت والشفرة. الشكل 1 مثبتات الزاوية اليمنى معروضة. ومع ذلك ، في عملية تشييد المباني ، تحتوي شفرات السحابات على درجات مختلفة من الشقوق والكسور ، مما يؤدي إلى تخريد السحابات ، أو يتم تفكيك السحابات بسبب ضعف التثبيت في المسامير ، مما يؤدي إلى الكثير من النفايات ، والسحابات تالفة. هناك مخاطر بناء سلامة كبيرة. ومع ذلك ، فإن إصلاح المثبتات التالفة بالكامل يدويًا له العديد من العيوب ، مثل الصعوبة الفنية ، واستهلاك الوقت والجهد المبذول في العمل ، وتكاليف التشغيل المرتفعة. لذلك ، يعد البحث عن جهاز إضافي وتصميمه لتركيب المسامير في عملية إصلاح السحابات التالفة لتقليل كثافة اليد العاملة للعمال وتحسين كفاءة الإصلاح وتقليل تكاليف التشغيل مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل المهرة في هذا المجال.

إنتاج غسالات مسطحة من الحديد المجلفن

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

زيادة سمكا

حشية مسطحة فولاذية كبيرة جدًا

في أوعية الضغط مثل أسطوانات الزيت ، تكون هياكل الختم الحالية كلها سدادات (مثل حلقات O ، إلخ) بالإضافة إلى حلقة احتجاز. شكل المقطع العرضي لحلقة الاستبقاء مستطيل بشكل عام. الحلقة الاحتفاظ بهذا الشكل محدودة في هيكل الختم. إنه يحمي حلقة الختم ولا يشارك في تأثير الختم.

مستدير

تُستخدم براغي الرأس الغاطسة في الغالب بعد التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، والأجزاء المراد تثبيتها لها سماكتان. السماكة ، بعد تشديد المسمار ، لا يزال هناك جزء من الخيط اللولبي لا يدخل الفتحة الملولبة. في هذه الحالة ، يمكن بالتأكيد شد برغي الرأس الغاطس. عادة ما يكون هناك موقف يكون فيه سمك الجزء المثبت أقل من ارتفاع رأس برغي الرأس الغاطس ، والذي يُشاهد عادةً في أجزاء الصفائح المعدنية في المعدات الميكانيكية ، مثل الاتصال بين مفصل الهيكل والهيكل الباب والصندوق اللوح المعدني للمعدات توصيل الغطاء بالجهاز ، إلخ. نظرًا للسمك الصغير للجزء ، الجزء المشدود من الصفائح المعدنية ، يصبح المسمار من خلال الفتحة تمامًا ثقبًا مخروطيًا ، في هذه الحالة ، عندما يكون الرأس الغاطس يتم شد البرغي ، رأس المسمار ليس سطحًا مدببًا للضغط على جزء الصفائح المعدنية ، ولكن يتم ضغط الجزء السفلي من رأس المسمار وأعلى الفتحة الملولبة. على الرغم من الشعور بأن المسمار مشدود ، إلا أن الجزء المعدني من الصفائح عالق بدلاً من الضغط عليه. في هذه الحالة ، على الرغم من الإحساس بأن البرغي مشدود ، فإن الصفائح المعدنية لم تكن القطع الذهبية مشدودة بالفعل. هذا هو الوضع الشائع جدا. دعنا نتحدث عن أسباب المعالجة: المخروط الرئيسي للمسمار الغاطس له زاوية مخروطية 90 درجة ، وزاوية قمة المثقاب الذي تم شراؤه حديثًا عادة ما تكون 118 درجة -120 درجة. بعض العمال الذين يفتقرون إلى التدريب لا يعرفون أن هذه الزاوية سيئة. غالبًا ما يتم استخدامه لتوسيع الثقب بمثقاب 120 درجة ، مما ينتج عنه أنه عندما يتم شد برغي الرأس الغاطس ، فإنه ليس السطح المخروطي للرأس ، ولكنه خط في الجزء السفلي من رأس المسمار ، وهو أحد أسباب عدم إمكانية تشديد ما يسمى برغي الرأس الغاطس. ، ليس خطأ المسمار.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي