معالجة الحديد الخارجي قفل الأسنان غسالة الحديد الخارجي قفل الأسنان غسالة الداخلية الأسنان توقف غسالة توقف غسالة 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الصندوق المنزلية ، صواميل حلقة الرفع على الطريقة اليابانية ، مسامير مسدس أسود ، مسامير نصف أسنان سوداء ، براغي مرساة الشكل ، عمود عزل أحادي الرأس من النايلون السداسي ، مشابك ضغط الزنك باللونين الأزرق والأبيض مثل صواميل البرشام ، ترصيع الخيط الداخلي للوحة الضغط ، التثبيت السميك والمطول للتثبيت ، دبابيس تحديد المواقع GB120 ، مسامير المواد ، مسامير الفتيل ذات الأسنان الكاملة ، 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، دبابيس عمود الدوران الميكانيكية ، مفصل أنبوب رجوع الزيت ، براغي الزيت الهيدروليكي ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، اذا لزم الامر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توجد أيضًا معدات آلية لربط وتجميع الأجهزة والمقابض ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للمعدات الآلية الموجودة ، فإن كيفية تحقيق تغذية البرشام تلقائيًا وكفاءة أمر مهم بشكل خاص.

آلة غسل قفل الأسنان الخارجية المصنوعة من الحديد

تحتاج العديد من المنتجات الحالية إلى استخدام البراغي في عملية الإنتاج ، خاصة في مجال بوابات سد الطاقة النووية ، فمن الضروري ملء جزء من بوابة السد بمسامير لتثبيت الحجم والهيكل. إذا لم يكن تأثير التثبيت جيدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة تسرب بوابات المياه ، وإهدار الكثير من موارد المياه ، وحتى التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة.

غسالات قفل الأسنان الخارجية الحديد

حشية مسند الأسنان الداخلية

في بعض المناسبات الخاصة ، يحتاج كلا الجسمين إلى البرشام ولهما أداء جيد لمقاومة الماء. تتميز المسامير الحالية بأداء ضعيف لمقاومة الماء وغالبًا ما تواجه مشاكل مثل تسرب المياه.

توقف الغسالة

يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة المتقاطعة عمومًا إلى الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة من الحديد. نادراً ما يتم طلاء مسامير الصلب غير القابل للصدأ المتقاطعة. تنقسم ألوان الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. الزنك الأزرق لحماية البيئة ، الزنك الملون لحماية البيئة ، الزنك الأسود ، حماية البيئة ، النيكل الأبيض ، إلخ ، تشمل الحماية غير البيئية النيكل الأبيض ، الزنك الأبيض ، الزنك الملون ، الزنك الأسود ، النيكل الأسود ، الكسوة السوداء ، الزنك الأزرق.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي