توريد حشية مطاطية O-ring حشية مطاطية حشية مطاطية حشية مطاطية حشية مسطحة O-ring 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غطاء برغي لحام موضعي ، شفة ضغط ، صامولة صندوق قرص صلب داعم محاصر ، برغي دفتر حساب الوالدين والطفل ، عمود نحاسي مثبت لعربة الأطفال ، في مسامير التمدد السداسية ، براغي الماكينة المتقاطعة ، البراغي متري نصف الخيط ، براغي رأس غاطسة سوداء ، دبابيس كوتر على شكل R ، أعمدة عزل الخيوط الداخلية والخارجية سداسية ، براغي سداسية خارجية مطولة بالكامل ، مسامير برشام ضغط سداسية ، مسامير عمياء من الألومنيوم ، مجموعة من المسامير ذات الرأس المسطح ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مزايا الغسالات المانعة للتسرب 1. تأكد من أن قوة التثبيت الخاصة بالاتصال لا تزال تحتفظ بالاهتزاز القوي ، وهو أفضل من المثبتات التي تعتمد على الاحتكاك لتأتي من القفل ؛ 2. منع فك البراغي الناجم عن الاهتزاز ، والذي لم يعد يحدث بسبب مشاكل السحابات ذات الصلة الناتجة عن الارتخاء ؛ 3. ليس هناك حاجة لأعمال تركيب خاصة ، وهي سهلة التركيب والتفكيك. 4. التغيرات في درجات الحرارة لن تجعل الموصل مفكوكاً ؛ 5. دائم. 6. قابلة لإعادة الاستخدام.

توريد طوقا المطاط يا الدائري

تنقسم مسامير GB بشكل عام إلى نوعين: مسامير GB30 ومسامير GB21. الفرق هو أن الرأس السداسي لـ GB30 أكبر من رأس GB21. جميع المواد المستخدمة: Q235. الدرجة 4.8 ، والصلابة ضعيفة ، وتستخدم للأجزاء ذات متطلبات الصلابة المنخفضة والأنشطة غير المتكررة ، والتي تسمى البراغي العادية. الاستخدام الأكثر شيوعًا: الآلات ، البناء ، التثبيت ، التثبيت.

حلقة مطاطية مختومة

طوقا المطاط

في الوقت الحاضر ، تشمل الأجزاء القياسية في السوق بشكل أساسي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس. صلب كربوني. نحن نميز الفولاذ منخفض الكربون والفولاذ الكربوني المتوسط والفولاذ عالي الكربون والصلب السبائكي بمحتوى الكربون في مادة الصلب الكربوني. 1 الفولاذ الكربوني المنخفض C٪ 0.25٪ يسمى عادة فولاذ A3 في الصين. يُطلق على البلدان الأجنبية أساسًا 1008 ، 1015 ، 1018 ، 1022 ، إلخ. تستخدم بشكل أساسي في البراغي من الدرجة 4.8 ، صواميل الدرجة 4 ، البراغي الصغيرة ومنتجات أخرى بدون متطلبات صلابة. (ملاحظة: 1022 مادة تستخدم بشكل رئيسي في براغي ذيل الحفر.) 2 فولاذ كربوني متوسط 0.25٪ 3 فولاذ كربوني مرتفع C٪> 0.45٪. 4 سبائك الصلب لا تستخدم أساسًا في السوق: تتم إضافة عناصر السبائك إلى الفولاذ الكربوني العادي لزيادة بعض الخصائص الخاصة للصلب: مثل 35 ، 40 موليبدينوم الكروم ، SCM435 ، 10B38. تستخدم براغي Fangsheng بشكل أساسي سبائك الصلب الموليبدينوم الكروم SCM435 ، المكونات الرئيسية هي C ، Si ، Mn ، P ، S ، Cr ، Mo. اثنان من الفولاذ المقاوم للصدأ. درجة الأداء: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80 1 مقسمة بشكل رئيسي إلى الأوستينيت (18٪ كروم ، 8٪ نيكل) مع مقاومة جيدة للحرارة ، مقاومة جيدة للتآكل وقابلية لحام جيدة. A1 ، A2 ، A4 2 Martensite ، 13٪ Cr لديها مقاومة تآكل ضعيفة وقوة عالية ومقاومة تآكل جيدة. الفولاذ المقاوم للصدأ C1 ، C2 ، C4. 18٪ الكروم لديه مقاومة أفضل للاضطراب والتآكل من مارتينسيت. المواد المستوردة في السوق هي اليابان بشكل أساسي. وفقًا للمستوى ، يتم تقسيمها بشكل أساسي إلى SUS302 و SUS304 و SUS316. ثلاث نحاسيات. المواد المستخدمة بكثرة هي النحاس الأصفر ... سبائك الزنك والنحاس. يستخدم السوق بشكل أساسي النحاس H62 و H65 و H68 كأجزاء قياسية.

طوقا المطاط المسطحة يا الدائري

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي