سداسية داخلية مخصصة سداسية الشكل مكونة من ثلاث مجموعات برغي رأس أسطواني مع وسادة برغي 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: العمود العلوي للأداة المعدنية يدعم قضيب الخيط الداخلي برأسين ، والإنتاج الضخم للمكسرات ، والصواميل النحاسية المصبوبة بالحقن للأجزاء المضمنة ، ومسامير GB67 ، و 316 صامولة مسطحة ، ومسامير بمقبض من البرقوق ، وأثاث بأربعة أرجل ، وصواميل الأظافر ، ومسامير بلاستيكية من فيليبس ، مسامير ذاتية اللولب ، حلقة عمود الفتحة المستديرة GB893 ، مسامير تثبيت برشام بالقفل ، براغي ملولبة بالكامل ، مسامير ملولبة سداسية ، براغي آلة ذات رأس غاطسة مسطحة ، 304 مشابك ضغط الفتحة العمياء مثل مسامير البرشام لها أسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غسالات محدبة مثقوبة بشكل أساسي من ألواح الحديد. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة لتقليل الاحتكاك ، ومنع التسرب ، والعزل ، ومنع تخفيف أو تشتيت الضغط ، ومن المهم جدًا أن تكون عقلانية هيكل التصميم والسلامة أثناء الاستخدام.

مسدس مخصص ثلاثة مسامير مختلطة

البراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية والصناعة. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار أنواع مختلفة من البراغي بشكل عام للتثبيت وفقًا لأطوال البراغي المختلفة والمعلمات الأخرى. نظرًا لأن طول البرغي ثابت في وقت التصنيع ، عند استخدام عدد كبير من البراغي ذات أطوال لولبية مختلفة ، من الضروري فرز البراغي ذات أطوال لولبية مختلفة مسبقًا. هذه الطريقة أكثر إزعاجًا ، وأحيانًا في بعض المناسبات الخاصة ، يلزم استخدام بعض البراغي ذات الأطوال الخاصة. إن إنتاج مسامير بهذا الطول المعين بشكل فردي عملية شاقة وشاقة.

برغي رأس الكأس

برغي رأس الاسطوانة مع وسادة

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 54 عكسًا.

1/2-13

يتكون القفل مع الجوز من صامولة متعددة الأضلاع وبرغي. يشتمل البرغي على قضيب لولبي متكامل ورأس لولبي. أسطح ربط الصامولة ورأس اللولب متعددة الأضلاع. توجد خيوط خارجية على محيط المسمار ، والنقطة الرئيسية هي أن الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز ورأس المسمار عبارة عن مخروط مقطوع بأرقام فردية ، والزاوية الفردية هي زاوية قوس ، و كل زاوية قوس تتوافق مع سطح مرن.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي