برغي تركيبة مخصصة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ رأس عموم البرقوق ثلاثة برغي تركيبة مضادة للهدم رأس مستدير زهر البرقوق 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير حلقة السمك ، صواميل الغطاء النحاسي ، صواميل شفة توريد المصنع ، مسامير البرشام الكيميائية ، مسامير اللولب السوداء الدقيقة ، مسامير Wenzhou ، مسامير الدوران ذات الرأس المستديرة GB2672 ، مسمار نصف دائري قصير برقبة مربعة ، صامولة توسيع ، صمولة لحام نقطي سداسية قياسية وطنية بأربعة زوايا ، حشية قياسية أمريكية من الدرجة الأولى ، صمولة برشام مخرش برأس مسطح ، برغي سداسي من الحديد ، مسمار مجلفن فائق الدقة ، نوع مفتوح ذو غطاء كبير مشابك السحب مثل المسامير لها أسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع لوضع أو توصيل المكونات على المعدات الميكانيكية ، ويتم تثبيت المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير عن طريق ملاءمة التداخل. تتم معالجة المسامير الأسطوانية بشكل عام بواسطة آلة طحن وتشكيل تثقيب ، ولكن طرق المعالجة المذكورة أعلاه لها إجراءات تشغيل معقدة ، ومعدات معالجة عالية وتكاليف معالجة عالية.

مجموعة مسامير مخصصة

تستخدم المسامير ذات الرأس النصف دائرية بشكل أساسي في مناسبات التثبيت ذات الأحمال الجانبية الكبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل أجسام السفن وخزانات مياه الغلايات وما إلى ذلك. يتم استخدام رأس الغاطسة و 1200 برشام رأس غاطسة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يجب أن يكون السطح أملس والحمل ليس كبيرًا. يتم استخدام رأس نصف غاطس و 1200 رأس برشام نصف غاطس بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يجب أن يكون السطح أملس والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات ذات الحمولة العامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت ذات الأحمال الصغيرة. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز المسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم في تثبيت المواد غير المعدنية ذات الأحمال الصغيرة. تستخدم المسامير الأنبوبية في تثبيت المواد غير المعدنية بدون تحميل. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

عموم رئيس توركس ثلاثة مسامير الجمع

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع البراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات البرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

المضادة للهدم رئيس جولة البرقوق الداخلية

يتطلب إنتاج المسامير الملولبة معدات ثابتة ومعالجة أدوات الآلة. بالطبع ، إجراء المعالجة بسيط نسبيًا. توجد الإجراءات التالية بشكل أساسي: أولاً ، يجب سحب المواد. بعد هذه العملية ، يمكن تنفيذ العملية التالية. تتمثل العملية التالية في استخدام آلة قطع لقطع المواد المستقيمة والطويلة إلى الطول المطلوب من قبل العميل وفقًا لمتطلبات العميل. هذا يكمل العملية الثانية. العملية الثالثة هي وضع المادة القصيرة المقطوعة على آلة لف الخيط ولف الخيط ؛ تتم معالجة مسامير التثبيت العادية هنا ، بالطبع ، إذا كانت هناك متطلبات أخرى مطلوبة ، فإن العمليات الأخرى مطلوبة. [1] يشير البرغي المعروف عمومًا إلى المسمار ذي القطر الأكبر. وفقًا لهذا البيان ، فإن قطر البرغي أصغر بكثير من قطر البرغي. لا تحتوي مسامير التثبيت على رأس ، ويطلق على بعضها مسامير. طرفي الدعامة ملولبتان ، بدون خيط في المنتصف وقضيب أملس في المنتصف. تستخدم الأزرار في المعدات الكبيرة مثل رفوف التروس. في الاستخدام الفعلي ، سيكون للحمل الخارجي اهتزاز وسيؤدي تأثير درجة الحرارة إلى تقليل قوة الاحتكاك ، وسيتفك الوصلة الملولبة وتفشل بمرور الوقت. لذلك ، من الضروري القيام بعمل جيد في صيانة المسامير اللولبية في الأوقات العادية. ستواجه مسامير التثبيت أو براغي التثبيت مشاكل تحت تأثير الاحتكاك الميكانيكي لفترة طويلة. عند حدوث مشاكل ، يجب إزالة وعاء زيت المحرك ، وفحص استخدام البطانات بعناية ، وفحص الخلوص بين البطانات. سواء كانت كبيرة جدًا ، إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب. عند استبدال مسامير التثبيت ، استبدل أيضًا مسامير ربط قضيب التوصيل. عندما تكون بعض المعدات الكبيرة مثل آلات صنع الأظافر في حالة تشغيل عادية ، إذا وجدوا أن المحرك لا يعمل بشكل مستقر للغاية أو هناك ضوضاء غير طبيعية ، فيجب عليهم التوقف والتحقق في الوقت المناسب لتجنب مشاكل أكبر. [1] في كل عملية صيانة ، يجب فحص المسامير الملولبة المستبدلة حديثًا وغيرها من الملحقات. أثناء الفحص ، يجب أن يكون التركيز على الرأس وجزء التوجيه من مسمار التثبيت. ما إذا كانت هناك شقوق أو خدوش في كل جزء ، وتحقق أيضًا مما إذا كان شكل سن مسمار البرغي قد تغير. هل هناك شذوذ في الملعب الخيطي؟ في حالة وجود أي خلل ، يجب عدم استخدامه مرة أخرى. يجب استخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب غطاء قضيب التوصيل. يجب شدها وفقًا للمعايير المحددة ، ويجب ألا يكون عزم الدوران كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، ويجب الانتباه إلى اختيار البراغي والمسامير الخاصة بالشركة المصنعة الداعمة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي