تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سداسية ثلاث مجموعات المسمار عبر الخارجي سداسية تركيبة برغي مسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير GB827 ، براغي التمدد الداخلي برأس فيليبس ، محطات اللحام ، مسامير T-head من الصلب الكربوني ، مسامير التيتانيوم TA2 ، براغي الآلة ، نوع A و B من الدرجة 1 صواميل شقوق سداسية ، مسامير غطاء رأس سداسية GB70 ، مسامير ISO4015 ، عمود دبوس أسود GB882 دبوس رأس مسطح على شكل حرف T مع ثقوب ، صواميل رفيعة سداسية عالية القوة ، صواميل فولاذية كربونية قياسية وطنية ، براغي مسمار الإبرة ، مسامير ربط ربط مغلقة للجسم ، مسامير التمدد والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر العبوة المكونة من 6 عبوات.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

مواصفات الإضافات النحاسية هي: مواصفات الخيط الداخلي 1/4-20 ، القطر الخارجي 10 مم ، الطول 15 مم بنمط شبكي من الجوز النحاسي ، مستخرج من المواد الخام لسحب الزهرة. تكتمل المخرطة الأوتوماتيكية في وقت واحد: التخزين ← الشطب ← الثقب ← شطب التثبيت ← التنصت. حجم مستقر ، لا يوجد خيط داخلي غريب الأطوار. اختيار المواد: النحاس C3604 ، Rohs PASS. يتم استخدام الجوز النحاسي في أجزاء مصبوبة بالحقن.

مسدس مجموعة ثلاثة مسامير

عبر المسمار تركيبة سداسية خارجية

قبل إعادة تجهيز السيارة الخاصة ، يجب تقوية الهيكل وإطار السيارة مرة أخرى ، ويجب تفكيك الجزء المثبت من المسامير قبل تقوية إطار السيارة.

الترباس

لولب ، بعض الناس يسمونه برغي [برغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى البراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن برغي آلة (برغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي