مخصص أسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ صليب جولة رئيس مسامير رئيس شقة مجموعة المنزل مجموعة 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس مقبس عالي القوة ، مسامير رأس سداسية خارجية غير قياسية ، براغي المواد الخام المستوردة ، مسامير غطاء رأس المقبس الأسود ، مسامير مخرشة مسطحة ، مسامير بلاستيكية عازلة ، مسامير أنبوب مطلي بالزنك على شكل حرف U ، رأس كبير مسامير النقل ، مسامير غطاء الرأس الأسطوانية ذات الرأس الأسطواني ، صواميل يدوية ذات رأس مسطح ، عمود صامولة لوحة ضغط PEM ، مسامير المروحة ، معالجة الأجهزة ، مسامير طويلة الرأس مستديرة ، براغي ضبط الرأس المسطحة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتضمن الترباس على شكل T مع أسنان مانعة للانزلاق رأس مسمار على شكل كتلة وقضيب لولبي ، ورأس الترباس والقضيب اللولبي على شكل حرف T ، ورأس المسمار مزود بأسنان مانعة للانزلاق على السطح الجانبي للطرف المسمار ، ويتم توفير سطح نهاية المسمار مع الأخاديد ؛ تبرز الأسنان المضادة للانزلاق من الوجه الجانبي الجانبي للمسمار على رأس الترباس ، والأسنان المضادة للانزلاق عبارة عن أسنان شريطية أو أسنان شبكية ، ويكون المقطع العرضي لها مثلثًا ؛ أو فتحة سداسية وما إلى ذلك. لا يمكن إدخال الترباس على شكل حرف T المزود بأسنان مانعة للانزلاق لنموذج المنفعة بسرعة في الأخدود على شكل حرف T فحسب ، بل يضمن أيضًا توصيلًا موثوقًا به ، ولا يتبع البرغي الدوران أثناء إحكام ربط المسمار. البندق.

مخصص الأسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة قفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة القفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

عبر الرأس

برغي مسطح الرأس

يتم إصلاح ارتفاع أجهزة التجميع الموجودة ، ويختلف ارتفاع العمال ، لذلك من غير الملائم جدًا استخدامها ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة. مع تقدم العلم والتكنولوجيا وتطور المجتمع ، اقترح الناس أجهزة تجميع أعلى. لذلك ، نقترح جهاز تجميع بطاقة العمود لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

مجموعة المنزل المختلطة

يجب تثبيت صواميل بعض المنتجات من الخارج ، ولكن نظرًا للمساحة الداخلية الصغيرة ، عندما لا تتمكن آلة التثبيت من تلبية متطلبات القوة بطرق مثل التثبيت والتبرعم والتثبيت والتثبيت أمر مستحيل. المسامير المراد تسميرها. تنطبق على المجال الثابت لكل لوحة وأنبوب سمك (0.5 مم -6 مم). باستخدام معدات التثبيت الهوائية أو اليدوية ، قم بالبرشام مرة واحدة ومن السهل تأمينها. استبدال صامولة اللحام الموجودة لتكملة اللوح المعدني ، لحام الأنبوب الرفيع سهل الذوبان ، وصمولة اللحام ليست ناعمة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي