رأس دائري أسود مخصص ثلاثة مسامير مجمعة رأس عموم ثلاثة مسامير مجمعة 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة ألومنيوم ألومنيوم ، برغي مسدس Dacromet ، مسمار برأس دائري أسود متقاطع ، برغي سداسي من الألومنيوم ، عمود عزل دبوس ، لولب زر عكسي ، صامولة فراشة مشدودة يدويًا ، مباشرة من خلال جلبة العمود النايلون ، مسمار عمود من النايلون أحادي الرأس ، صامولة غطاء سداسية DIN917 ، مجموعة صواميل مع يربك ، غسالة ذيل مثقاب مسطحة ، صمولة أوتوماتيكية صناعية على شكل صمولة ، صامولة غطاء لولبي ، صامولة زهرة نحاسية ذات فتحة عمياء ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار هي مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

رأس دائري أسود مخصص

تجسيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يوفر جهاز شق لولبي ، كما هو موضح في الشكل 1 ، والذي يتضمن طاولة عمل 1 ، لوحة اهتزازية 2 مرتبة في الجزء العلوي من طاولة العمل 1 ، وجهاز نقل 3 يتم ترتيبها على لوحة اهتزازية 2. أسفل منفذ التفريغ ، يتم ترتيب جهاز الفتح 4 على جانب واحد من جهاز النقل 3 ، ويتم توفير جهاز الشق 4 مع عجلة القطع الترددية 42 التي يمكنها فتح المسامير اللولبية في جهاز النقل 3 عندما يمتد. الجهاز 4 مزود بشكل ثابت بعجلة ثابتة 48 لصقل المسامير اللولبية المحززة. باستخدام جهاز الشق اللولبي ، يمكن فرز المسامير تلقائيًا بواسطة لوحة الاهتزاز 2 ، مما يحسن من كفاءة الإنتاج. يمكن للحركة الترددية لعجلة القطع 42 أن تقلل بشكل كبير من احتمالية كسر السكين. الصنفرة وإصلاح النتوءات والخشونة.

ثلاثة مسامير مجمعة

عموم رئيس ثلاثة مجموعة المسمار

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

3/8

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل البراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات. من أجل منع فك زوج التوصيل ، يتم استخدام غسالات زنبركية مانعة للتسرب ، وغسالات قفل متعددة الأسنان ، وغسالات توقف صامولة دائرية وسرج ، وغسالات مطاطية مموجة ومخروطية.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي