توريد صندوق تصنيف الأدوات الشفاف ، المكونات الإلكترونية ، صندوق التخزين الصغير القابل للفصل ، صندوق اللولب المدمج 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: توريد صواميل على نطاق واسع ، ومسامير حديدية سوداء عالية القوة ، ANSIB18. 8.8 مسامير من الدرجة ، صواميل ذاتية الشد ، دعامات ثقب دائرية ، موصلات ثنائية في واحد ، مجموعات مجموعة صواميل ، مسامير بلاستيكية عمياء ، صواميل حلقة تسلق بإبزيم سلسلة الكلب المفاجئة ، صواميل دائرية مجلفنة من الصلب الكربوني ، مسامير أسنان ميكانيكية ، غطاسات مشابك مثل الرأس مسامير الكوب المسطحة UNC ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المفتاح نصف الدائري هو نوع من المفاتيح ، والسطح العلوي مستوي ، والسطح السفلي عبارة عن سطح قوس نصف دائري ، والجانبان متوازيان ، والمعروف باسم مفتاح الهلال. إنها في الأساس نفس طريقة توصيل المفتاح المسطح ، ولكنها أكثر ملاءمة في التصنيع والتفكيك من المفتاح المسطح ، وهي مناسبة بشكل خاص للاتصال بين العمود المخروطي والمحور. ينقل المفتاح نصف الدائري عزم الدوران على الجانب ، لكن مسار المفتاح عميق ، مما يضعف العمود بشكل كبير. بسبب مجرى المفتاح العميق ، فإن الجزء السفلي من مجرى المفتاح يتشوه بسهولة بعد معالجة العمود بالحرارة. لذلك ، عندما يتم تجميع المفتاح نصف الدائري والمفتاح في علاقة ملائمة انتقالية ، يحدث غالبًا التداخل بين الجزء السفلي من المفتاح نصف الدائري وأسفل مجرى المفتاح ، مما يؤدي إلى تجميع صعب أو مستحيل. حالة التجمع. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، تتمثل الطريقة الحالية في جعل سمك المفتاح نصف الدائري رقيقًا بشكل مناسب ، بحيث يكون المفتاح نصف الدائري والمفتاح مناسبًا للتخليص ، مما يؤدي إلى إحداث فجوة كبيرة بين الجزء العلوي من المفتاح نصف الدائري والمفتاح ، والمفتاح نصف الدائري قيد التشغيل. يصعب تحديد موقعه في مجرى الخابور ، مما يؤثر على انتقال سلس.

توفير مربع فرز أداة شفافة

التثبيت هو الطريقة الأكثر تقليدية لتوصيل الأجزاء المعدنية. تتميز بمزايا التشغيل السهل والموثوقية العالية وليس من السهل تشويهها. يستخدم على نطاق واسع في الهيكل العظمي للمنتجات الخارجية مثل الخيام وأسرة المعسكر. تستخدم مسامير البرشام المصنوعة من سبائك الألومنيوم بشكل شائع التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل أجزاء الأجزاء المثبتة في عملية التثبيت. نظرًا لاعتبارات التكلفة والوظيفية ، غالبًا ما يختلف البرشام والمواد المثبتة بالبرشام ، مما يسهل حدوثه في الرطوبة العالية في الهواء الطلق. التآكل الكهروكيميائي ، والأنابيب ذات الجدران الرقيقة عالية القوة المستخدمة بشكل شائع لها إجهاد قص كبير على براشيم سبائك الألومنيوم عند نقطة التثبيت. في ظل العمل المشترك للعوامل المذكورة أعلاه ، من السهل إحداث تشوه أو حتى كسر عند نقطة التثبيت ، مما يؤثر على حياة المنتجات الخارجية. نوع من المسامير المصنوعة من سبائك الألومنيوم المقاومة للتآكل والقص.

صندوق تخزين صغير للمكونات الإلكترونية

صندوق برغي قابل للفك

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دبوس تحديد الموضع اللولبي ، والذي يتكون من جزء أساسي من الجسم وجزء إدخال. جزء الجسم الرئيسي عبارة عن هيكل دائري دائري ، ويتم تزويد الجزء السفلي من الهيكل الدائري الدائري بأخدود مستطيل. يتم تثبيت جزء الإدخال في الجزء الأوسط من السطح العلوي لجزء الجسم الرئيسي ، ويكون الجزء السفلي من جزء الإدخال وقسم التلامس لجزء الجسم الرئيسي في هيكل دائري مبتور ، والجزء العلوي من جزء الإدخال يكون هيكل أسطواني ، والسطح الخارجي للهيكل الأسطواني مزود بخيوط ؛ دبوس تحديد موضع المسمار ، الهيكل بسيط والتصميم بارع. يمكن وضع التصميم الهيكلي الخاص للجزء الرئيسي وجزء الإدخال بين الثقب والقالب في عملية المعالجة الأولى ، مما يقلل بشكل فعال الفجوة المتكونة أثناء المعالجة بين الثقب والقالب. ثابت بإحكام ، ومناسب لاحتياجات الإنتاج الصناعي على نطاق واسع.

3/8

يمكن تقسيم أنفاق مترو الأنفاق إلى أشكال وجه نهاية مستطيلة ، ومقوسة ، ودائرية ، وبيضاوية الشكل وفقًا لشكل مقطع نفق المقطع. يمكن تقسيم الوجه النهائي المستطيل إلى أنواع أحادية الامتداد ومزدوجة الامتداد ومتعددة الامتدادات. هناك نوعان من الدوائر. يحتاج نفق المترو إلى تركيب معدات كهروميكانيكية من خلال البراغي ، وإدخال مسامير على شكل حرف T في الفتحات المحددة مسبقًا على لوحة الدرع لنفق مترو الأنفاق ، ثم صبها وإصلاحها. البراغي ناعمة وسطح التلامس صغير. يسهل سقوط البراغي المثبتة في لوحة الواقي ، مما يتسبب في سقوط المعدات المركبة وتلفها أو التسبب في خسائر للمشاة أو المركبات التي تمر في النفق. لذلك ، من الضروري زيادة تحسين البراغي الحالية.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي