مقبض تحديد المواقع القابل للتعديل حسب الطلب مخرش برأس دائري كبير برأس مسطح ومسمار ضبط يدوي 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس سداسية كاملة الأسنان ، صواميل خفيفة من الصلب الكربوني السداسي القياسي القياسي GB52 ، صواميل رقيقة GB6172 ، عزل بلاستيكي ، 304 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير مجوفة ، مخاريط فراشة قرصية من جانب واحد ، صمولة شفة سداسية مجلفنة ، برغي سداسي GB27 ، عمود صامولة سداسي أحادي الاتجاه ، عمود صامولة سداسية من الحديد ، حشية حديدية مجلفنة ، صامولة عالية القوة من 8 درجات ، صمولة لولبية لولبية ، 8.8 كربون مسامير فولاذية عالية القوة ، دبابيس مستدقة للخيط الداخلي مسقى بالفولاذ 45 # ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان البراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

شد الموضع القابل للتعديل حسب الطلب

البراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية والصناعة. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار أنواع مختلفة من البراغي بشكل عام للتثبيت وفقًا لأطوال البراغي المختلفة والمعلمات الأخرى. نظرًا لأن طول البرغي ثابت في وقت التصنيع ، عند استخدام عدد كبير من البراغي ذات أطوال لولبية مختلفة ، من الضروري فرز البراغي ذات أطوال لولبية مختلفة مسبقًا. هذه الطريقة أكثر إزعاجًا ، وأحيانًا في بعض المناسبات الخاصة ، يلزم استخدام بعض البراغي ذات الأطوال الخاصة. إن إنتاج مسامير بهذا الطول المعين بشكل فردي عملية شاقة وشاقة.

مقبض مخرش

رأس مستدير كبير

بهدف معالجة أوجه القصور في الخزانات المذكورة أعلاه في الفن السابق والتي تم تجميعها من خلال ملحقات الأجهزة ، والتي تؤثر على المظهر العام ، توفر Yueluo خزانة بهيكل تركيب من النوع اللولبي المخفي وطريقة تجميع منه. تم إصلاح اللوح بحيث يمكن إخفاء البراغي من الخارج.

ضبط المسمار باليد

مع تحسن مستويات المعيشة ، تزداد تدريجياً متطلبات الناس لراحة الجلوس والفراش. تتميز وسائد النوابض الجيبية المستقلة بصلابة معتدلة ويتم الترحيب بها بشكل عام من قبل الناس.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي