برغي إصبع مخصص بحبيبات مستقيمة برغي إصبع أخدود من كلمة واحدة لضبط البرغي يدويًا ضبط الموضع بإحكام برغي ضبط دقيق 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد لتجهيزات الأنابيب ، وصواميل القفص ، وقفل متعدد الأسنان ، GB58 ، دبابيس تحديد المواقع من الصلب الكربوني ، مجموعة صواميل لولبية مركبة ، دبابيس مفاتيح مسطحة GB1096 ، مسامير ذات قضبان رفيعة سداسية ، وصواميل على شكل حرف T ، وفواصل مباشرة ، ومسامير وبرشام ، وغسالات نحاسية نقية ، وصواميل مربعة من الصلب الكربوني ، ومسامير ومسامير اللحام ، وغسالات زنبركية مخرشة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، والأسعار أيضًا تختلف ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل برغي الزنبرك الحالي على قضيب لولبي ، وغطاء توصيل نابض ، ونابض ، وغطاء توصيل ثابت ، وصمولة ، وغطاء صامولة ، حيث يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي ، وقسم توصيل بدون خيوط ، وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل في غطاء المسمار والخيط. يتم ترتيب كتف العمود بين أقسام التوصيل وبين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الجزء المتصل من البرغي بغطاء ربط نابض ، ونوابض وأكمام توصيل ثابتة ، وجراب توصيل الزنبرك قريب من يتم توصيل غطاء اللولب ، وغطاء التوصيل بين كم ربط الزنبرك وغطاء التوصيل الثابت. يتم توصيل غلاف التوصيل الثابت بشكل ثابت بالقالب العلوي للقالب الفولاذي من خلال البراغي ، ويتم لحام غلاف الجوز بالقالب السفلي للقالب الفولاذي. عند تثبيت القالب ، يُطلب من محترف تحويل المسمار من القالب السفلي إلى القالب العلوي أو ربطه بالقالب العلوي بقدم ثم شدّه بالرياح ، وهو أمر غير مريح للتثبيت ، وله كفاءة عمل منخفضة ، ولها مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. محتويات نموذج المنفعة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تهدف إلى توفير برغي زنبركي سهل التشغيل. من أجل حل المشكلات الموجودة في تكنولوجيا الخلفية ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي: برغي زنبركي ، بما في ذلك قضيب لولبي ، غسالة زنبركية ضغط علوية ، زنبرك ، كم ثابت ، a غسالة زنبركية ضغط منخفض ، قاعدة وتثبيت الجوز. يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي وقسم توصيل بدون خيوط وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل بين غطاء المسمار وقسم التوصيل الملولب ، ويتم ترتيب كتف العمود بين قسم التوصيل والوصلة الملولبة الجزء. الجزء المتصل من قضيب اللولب مُغلف بغسالة زنبركية ضغط علوية ، ونابض ، وغطاء تثبيت ، وغسالة زنبركية ضغط منخفضة وقاعدة ، وقسم التوصيل الملولب متصل بصمولة تثبيت. يوجد جلبة ثابتة بين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الغلاف الثابت بغسالة زنبركية منخفضة الضغط وقاعدة. الغسالة الزنبركية للضغط العلوي قريبة من الغطاء اللولبي ، والغسالة الزنبركية ذات الضغط السفلي مثبتة على القاعدة بأربعة براغي ، ويوضع الزنبرك بين غسالة زنبرك الضغط العلوي وغسالة زنبرك الضغط السفلي ، وأحد أطراف الزنبرك هو مزودة بغسالة زنبركية ضغط علوية ، بينما يتم تغطية الطرف الآخر بأكمام ثابتة. بالنسبة إلى Yueluo ، يتراوح قطر المسمار الزنبركي بين T20-T27. في هذا الحل المفضل ، يكون أداء استخدام الزنبرك مرتفعًا ، وهو أمر مفيد لإطالة عمر خدمة المسمار اللولبي. بالنسبة لـ Yueluo ، يفضل أن يعتمد قسم توصيل الخيط في البرغي على سن اللولب على شكل حرف T. في هذا الحل المفضل ، يتم مطابقة صمولة التثبيت بإحكام مع قسم التوصيل الملولب ، بحيث يتم تثبيت القالب الفولاذي بإحكام. يفضل أن يكون Yueluo مصنوعًا من مادة 40Cr لصمولة التثبيت والمسمار. في هذا الحل المفضل ، تكون صلابة صمولة التثبيت والقضيب اللولبي عالية ، وهو أمر مفيد لتحسين قابلية استخدام المسمار اللولبي. يفضل Yueluo ، الأجزاء اللولبية الزنبركية باستثناء صمولة التثبيت وقضيب اللولب مصنوعة من مادة فولاذية 47 #. في هذا الحل المفضل ، تكون تكلفة الإنتاج منخفضة. باختصار ، تقدم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. التأثيرات المفيدة: عند استخدام اللولب الزنبركي ، من الضروري فقط استخدام مفتاح ربط لتحريك الجوز الثابت ، وهو مناسب للتركيب والتفكيك والاستبدال ، وتحسين العمل الكفاءة وخفض تكاليف الإنتاج.

براغي إبهامية مخصصة

تنقسم حلقة التثبيت إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة. خصائصها الهيكلية: حلقة الاحتفاظ بالعمود هي نوع من حلقة التثبيت المثبتة على أخدود العمود ، والتي تُستخدم لتحديد وتثبيت أجزاء نهاية العمود ، ويمكن أن تتحمل الاهتزازات الشديدة وأحمال الصدمات ، ولكن من الضروري أخذ مانع للتخفيف التدابير وتحديد المواقع ؛ يتم تثبيت الفتحة في الفتحة الدائرية بحلقة تثبيت مرنة ، والتي تُستخدم للحركة المحورية للأجزاء الثابتة. القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع.

برغي الاصبع

عقرب مشقوق ضبط الترباس

الطريقة الحالية لشد البراغي الكبيرة هي بشكل عام 1. بعد ربط الصمولة بالقطعة المتصلة بالطرق + طريقة زاوية الصمولة ، استخدم غلافًا لتوصيل ذراع الرافعة في مفتاح الربط ، أو استخدم مطرقة مجانية لطرق مقبض اللوحة ، قم بتدوير الصامولة بزاوية إضافية للحصول على التحميل المسبق المطلوب. هذه ليست طريقة تثبيت بدائية وكثيفة العمالة فحسب ، بل لها أيضًا قيود كبيرة ، مثل المساحة المحدودة ، أو أن المسمار نفسه عبارة عن عمود دوار وما إلى ذلك ، فمن الصعب استخدام هذه الطريقة.

شد برغي ضبط المواقع

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي