إمداد زهر البرقوق البلاستيكي بمقبض برغي على شكل نجمة ومقبض من فئة الخمس نجوم ومسمار يدوي وموضع قابل للتعديل ثابت برأس مسطح 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي توركس ذات رأس غاطس ، ومسامير لولبية ، ومسامير قفل بعقب ، ومسامير نحاسية ذات حواف عريضة ذات حواف عالية ، ومسامير غسيل خشنة ، ورأس مقبس 304 براغي الغطاء ، غسالات مجلفنة بالحديد ، صواميل مرنة أوروبية قياسية ، براغي تثبيت ، صواميل سداسية ذات رأس غاطسة 10.9 ، صواميل تثبيت ذات فتحات عمياء مجلفنة مختومة BS ، براغي ذات رأس غاطسة ، مسامير JISB1180 ، صواميل مجلفنة ، مسامير عين نحاسية ، صواميل لحام بنقاط سداسية ومشابك أخرى لها أسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تم نشر تاريخ البراغي في عام 1986. صاغت بلادنا معيارًا جديدًا للأجزاء القياسية ، والذي يُعرف عمومًا بالمعيار الجديد في العمل. الأكثر استخدامًا هي GB5780 و GB5781 و GB5782 و GB5783 و GB5784. GB5780 عبارة عن برغي نصف خيط ذو رأس سداسي ذو رأس سداسي ، ودرجة دقته هي منتج من الدرجة C ، والذي يمكن استبداله بـ GB5782 (GB5782 عبارة عن برغي ذو رأس سداسية ذو رأس سداسي كامل الخيط ، ودرجة دقته هي الدرجة A و B. ) GB5781 هو برغي ذو رأس سداسية كامل الخيط. برغي ملولب ، درجة الدقة هي منتج من الدرجة C. يمكن استبداله بـ GB5783 (GB5783 هو برغي سداسي كامل الأسنان ، ودرجات دقته هي A و B). GB5784 هو برغي سداسي بقضيب رفيع وأنصاف أسنان.

توريد براغي مقبض بلاستيك زهر البرقوق

يستمر الاقتصاد العالمي في التراجع وتجارة الصادرات الخارجية متباطئة. تواجه العديد من شركات التثبيت في الداخل والخارج اختبارات قاسية. إن تسريع التحول الاقتصادي والارتقاء الهيكلي أمر وشيك ، وتطوير الأسواق الخارجية هو بلا شك وسيلة مهمة للخروج من تطوير صناعة أدوات التثبيت الحالية. من الربع الرابع من عام 2011 إلى النصف الأول من عام 2012 ، المتأثر بالبيئة الموضوعية ، قد تتباطأ سرعة تطوير صناعة السحابات ، ولكن بدءًا من الربع الثالث من عام 2012 ، مع وضع السياسة ، انعقد المؤتمر الوطني الثامن عشر يمكن لكونغرس السلسلة القادمة من سياسات التنمية ، وما إلى ذلك ، تعزيز تطوير الصناعة بشكل أكبر. ويجب أن نصر على الابتكار والتكيف والتحول ، يجب أن نستمر في الاعتماد بشكل وثيق على الصناعات الرئيسية مثل السيارات ، والطاقة الجديدة ، والفضاء ، وبناء السفن ، والنقل الحضري ، وتكنولوجيا المعلومات ، والأجهزة الإلكترونية ، والبناء ، وما إلى ذلك ، وتسريع عملية التحسين والارتقاء منتجات التثبيت ، وتعزيز السحابات. الصناعة بأكملها تتطور بشكل صحي وثابت. يتجاوز حجم سوق أدوات التثبيت العالمية 50 مليار دولار أمريكي ، ومن المتوقع أيضًا أن يصل إجمالي إنتاج أدوات التثبيت في الصين في عام 2012 إلى 6.8 مليون طن. ومع ذلك ، مقارنة بالقوى التصنيعية مثل الولايات المتحدة واليابان ، لا تزال هناك فجوة كبيرة في صناعة المثبتات في بلدي.

مقبض خمس نجوم

برغي اليد

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دبوس تحديد الموضع اللولبي ، والذي يتكون من جزء أساسي من الجسم وجزء إدخال. جزء الجسم الرئيسي عبارة عن هيكل دائري دائري ، ويتم تزويد الجزء السفلي من الهيكل الدائري الدائري بأخدود مستطيل. يتم تثبيت جزء الإدخال في الجزء الأوسط من السطح العلوي لجزء الجسم الرئيسي ، ويكون الجزء السفلي من جزء الإدخال وقسم التلامس لجزء الجسم الرئيسي في هيكل دائري مبتور ، والجزء العلوي من جزء الإدخال يكون هيكل أسطواني ، والسطح الخارجي للهيكل الأسطواني مزود بخيوط ؛ دبوس تحديد موضع المسمار ، الهيكل بسيط والتصميم بارع. يمكن وضع التصميم الهيكلي الخاص للجزء الرئيسي وجزء الإدخال بين الثقب والقالب في عملية المعالجة الأولى ، مما يقلل بشكل فعال الفجوة المتكونة أثناء المعالجة بين الثقب والقالب. ثابت بإحكام ، ومناسب لاحتياجات الإنتاج الصناعي على نطاق واسع.

رأس مسطح قابل للتعديل

في عملية بناء المشاريع الكبرى ، تُستخدم السحابات بشكل أساسي لتوصيل الأجزاء المضمنة المحززة والأشياء الثابتة. تستخدم على نطاق واسع في الجدران الستارية المدنية والمباني الجاهزة ومترو الأنفاق والسكك الحديدية عالية السرعة وغيرها من الصناعات.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي