تشكيل طرف الذكر لإصلاح المسمار اللولبي بدون رأس ذو المقبس السداسي ذو الطرف الأسطواني 3/4 1/4-20 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: نوابض الغسالة ، وصواميل الغطاء ، ومسامير كانتونيز ، ومسامير DIN912 ، وأسنان نصف لولبية ، ومسامير حديدية GB867 ، ومسامير BSW الأمريكية ، وجوانات مربعة للاستخدام الهيكلي ، غسالات سبائك الألومنيوم ، نوع الغطاء / نوع الغطاء ، دبوس مجوف بسطح أملس ، غسالة نحاسية ، خيط رفيع / خيط عكسي / صامولة أمريكية ، غسالة مكبرة ، برغي رأس مسدس مسدس الرأس مع إبرة ، غسالة فراشة سوداء ومثبتات أخرى ، بسبب لمواد المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا القفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية قفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل القفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل القفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس البرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال البرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة قفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع قفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، حشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير القفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة القفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة القفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة القفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع برغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة القفل تدريجيًا في قفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

آلة تشديد رئيسه

المسامير اللولبية ذاتية اللولبة ، أو البراغي سريعة اللولب ، عبارة عن مثبتات سريعة الفك مصنوعة من الفولاذ المجلفن والتخميد على السطح. تستخدم المسامير اللولبية في الغالب للتوصيل بين الصفائح المعدنية الرقيقة (ألواح الصلب ، ألواح المنشار ، إلخ). عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة.

مسامير أسطوانية بدون رأس

3/4

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. منذ keyway هو

1/4-20

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي