مجموعة سداسية ذات أسنان مسطحة مخصصة ذات أسنان دقيقة برغي آلة أسنان دقيقة لولب الأرز 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 557 صامولة مربعة ، مسامير سداسية قياسية ، براغي خزانة ، براغي بوق ، براغي سداسية كاملة الخيط ، مسامير تثبيت ضغط سداسية من خلال الفتحة ، فتحة T بلوك ، إيقاف غسالات مانعة للتسرب ، مسامير بولي كلوريد صلبة PVC ، مسامير قياسية ألمانية ، مسامير GB5783 ، دبابيس أخف ، GB849 ، مسامير برأس مستديرة GB849 ، عروات نحاسية ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار مختلفة أيضًا ، من فضلك اتصل بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بعض المعدات الثقيلة مثل المحركات الكبيرة والمخفضات الكبيرة وما إلى ذلك ، من أجل تسهيل تركيب وتعديل المعدات والحاجة إلى مساحة الصيانة ، يجب نقل موضع معين أثناء تركيب المعدات وصيانتها. عادة ، يتم وضع قاعدة أو منصة فولاذية أسفل الجهاز ، ويتم تزويد القاعدة أو المنصة بفتحة تثبيت مستطيلة الشكل ، تُعرف عادةً بالفتحة المستطيلة ، كما هو موضح في الشكل 1 - الشكل 4. عند استخدام رأس سداسي مشترك يلزم وجود مسامير أو مسامير على شكل T مع الأخدود الدائري الطويل في الشكلين 1 و 2 ، ومسامير التثبيت الإضافية أو سدادات اللحام في الجزء الخلفي من الأخدود الدائري الطويل لمنع الترباس من الدوران عند شد الصامولة. في الشكل 3 والشكل 4 ، يحتوي الأخدود الدائري الطويل نفسه على أخدود تثبيت لمنع دوران البرغي ، لكن هذا الهيكل يزيد بشكل كبير من تكلفة معالجة الأخدود الدائري الطويل.

تخصيص مسامير غرامة الموضوع نهاية شقة مسدس مجموعة مسامير

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت البراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في البرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت البرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 107.

غرامة المسمار آلة الموضوع

أسنان ناعمة

هناك نوعان من كشف الترباس: يدوي وآلة. الدليل هو أكثر طرق الكشف المتسقة بدائية والأكثر استخدامًا. لتقليل تدفق المنتجات المعيبة إلى الحد الأدنى ، يقوم موظفو مؤسسة الإنتاج العام بفحص المنتجات المعبأة أو المشحونة بالوسائل المرئية لاستبعاد المنتجات المعيبة (تشمل العيوب تلف الأسنان ، والمواد المختلطة ، والصدأ ، وما إلى ذلك). [2] هناك طريقة أخرى وهي الفحص التلقائي للآلة ، وخاصة فحص الجسيمات المغناطيسية. فحص الجسيمات المغناطيسية هو استخدام التفاعل بين المجال المغناطيسي للتسرب عند عيب الترباس والمسحوق المغناطيسي ، بهدف الفرق بين النفاذية المغناطيسية للمسامير (مثل الشقوق ، شوائب الخبث ، المواد المختلطة ، إلخ) و النفاذية المغناطيسية للصلب ، هذه المواد متقطعة بعد المغنطة. سيكون المجال المغناطيسي في المكان مضطربًا ، وسيتم إنشاء مجال مغناطيسي للتسرب على سطح قطعة العمل حيث يتسرب جزء من التدفق المغناطيسي ، وبالتالي يجذب المسحوق المغناطيسي لتكوين مسحوق مغناطيسي يتراكم عند الخلل - آثار مغناطيسية. يتم ملاحظة وشرح تراكم هذه المساحيق المغناطيسية ، وقد تم تحقيق الغرض من رفض المنتجات المعيبة.

3/4

في بعض الأحيان ، غالبًا ما تُرى البراغي الحديدية مكسورة ، وفي بعض الأحيان ، تُرى أيضًا براغي الفولاذ المقاوم للصدأ مكسورة. لكن بشكل عام ، نادراً ما تنكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. لأن السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ نفسه صعب نسبيًا. ولكن في ظل ظروف معينة ، لا يزال من الممكن كسر مسامير الصلب غير القابل للصدأ. إذن ما هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ؟ أسباب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي: 1. جودة المواد الخام المستخدمة في براغي الفولاذ المقاوم للصدأ رديئة ، ونوعية مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ليست جيدة. هناك العديد من الشوائب ، غير النقية ، مما يؤدي إلى صلابة غير كافية من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. 2. عملية إنتاج مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. على سبيل المثال ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ برأس غريب الأطوار وغريب الأطوار ، وقيمة Q عميقة جدًا وتصميم موضع R صغير جدًا أثناء عملية التثقيب السفلي أثناء الإنتاج. 3. يستخدم العميل الكثير من القوة عند استخدام البراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. بشكل عام ، تقوم باختبار عزم الدوران لمعرفة مقدار أقل قوة كسر ، ثم ضبط عزم الدوران. بالطبع ، يجب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ لأكثر من ثلاثة أسباب. لكن الأسباب الثلاثة المذكورة أعلاه هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما يتم اكتشاف كسر المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، يمكن فحصه خطوة بخطوة. اكتشف سبب ذلك.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي