مخصصة النحاس المسمار الأكمام عالية الجهد فراغ قواطع دوائر الملحقات السحابات أجزاء غير قياسية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الغسالات المسطحة المزخرفة ، والمسامير ذات النهايتين ، ومسامير اليد ذات الحبيبات المستقيمة ، وغسالات الفولاذ المقاوم للصدأ ، وكمية كبيرة وسعر ممتاز ، وصواميل T المعالجة بالحرارة والفولاذ 45 # ، وحشية الأسنان الداخلية ، وختم طوقا PTFE ، برشام قلب مجلفن ، مسمار بأربعة مخالب على البارد ، برشام قرع ، صامولة سميكة للغاية ، مجموعة صامولة كاملة ، غطاء مقبس سداسي ، دعم عمود نحاسي للوحة الأم ، صواميل عمود نحاسي ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صامولة صامولة ذاتية الغلق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة قفل ، صامولة قفل ، صامولة بأربعة فكوك ، صامولة أمان برغي في الجوز ، صامولة توصيل لولبية ذات قضيب رفيع ، صامولة سداسية ذاتية القفل ، صامولة برغي أرضية خاصة ، صامولة رفيعة للتاج السداسي ، رفع حلقة الجوز. [1] صامولة قفل للوجه ذات حافة سداسية من المعدن بالكامل ، صامولة قفل وجه سداسية معدنية بالكامل ، صامولة قفل سداسية الشكل غير معدنية ، صامولة قفل وجه سداسية الملعب ، صامولة مربعة ، صواميل سداسية ملحومة ، صواميل سداسية ملحومة صواميل ، إدراج صواميل مستديرة

الأكمام المسمار النحاس حسب الطلب

في ضوء المشاكل المذكورة أعلاه ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير نوع جديد من البرشام المغلف والمفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم والفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ بمواد رغوية.

كسر فراغ الضغط العالي

ملحقات جهاز التوجيه

حاليًا ، طريقة تثبيت الأشياء على الأسمنت هي باستخدام مسامير الأسمنت أو براغي التمدد. المسامير الأسمنتية عبارة عن أجسام مصنوعة من سبائك الصلب الصلبة تشبه المسامير الحديدية ، وتتكون من أطراف الأظافر وأجسام الأظافر. يتم دق مسامير الأسمنت في الأسمنت. من السهل قيادة المسامير الأسمنتية ، لكن لا يمكن إزالتها. يتكون برغي التمدد من برغي نهاية كبير ، وجلبة مشقوقة ، وحشية ، وغسالة زنبركية ، وصمولة. عند الاستخدام ، قم أولاً بحفر ثقب في الأسمنت بمطرقة كهربائية ، ثم ضع برغي التمدد ، وشد الصامولة لجعل الكم المشقوق يتوسع عند ذيل برغي الذيل الكبير ، وذلك لإصلاح برغي التمدد على الأسمنت . في هذا الوقت ، قم بفك الجوز لتثبيت جسم ثابت على برغي التمدد. على الرغم من إمكانية تفكيك هذه الطريقة ، إلا أن التثبيت الأول يتطلب مطرقة كهربائية ، وهو أمر غير مريح.

قفل

تستخدم المسامير ذات الرأس النصف دائرية بشكل أساسي في مناسبات التثبيت ذات الأحمال الجانبية الكبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل أجسام السفن وخزانات مياه الغلايات وما إلى ذلك. يتم استخدام رأس الغاطسة و 1200 برشام رأس غاطسة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يجب أن يكون السطح أملس والحمل ليس كبيرًا. يتم استخدام رأس نصف غاطس و 1200 رأس برشام نصف غاطس بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يجب أن يكون السطح أملس والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات ذات الحمولة العامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت ذات الأحمال الصغيرة. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز المسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم في تثبيت المواد غير المعدنية ذات الأحمال الصغيرة. تستخدم المسامير الأنبوبية في تثبيت المواد غير المعدنية بدون تحميل. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

الأجزاء غير القياسية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي