تخصيص النحاس بالنيكل نهاية مسطحة نصف الأسنان آلة المسمار آلة سداسية غير قياسية الأرز 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير توسيع الحلقة ، براغي مشطوفة سداسية الرأس رقيقة للأثاث ، أسنان داخلية مسننة خارجية ، براغي مجوفة للوحة الأم للكمبيوتر ، مثبتات مسامير Dacromet ، مسامير فولاذية من السبائك ، مسامير آلة مسودة ومقسمة ، صواميل شبه منحرفة للأثاث من الصلب الكربوني Q215 ، غسالات زنبركية محمل ، أعمدة نحاسية للمراقبة والأمن ، رأس أسطواني رأس دائري رأس غاطس 12.9 ، مسامير حلقة الرفع والصواميل ، حشوات فولاذية مقاومة للصدأ قياسية وطنية ، رقبة مربعة مضادة- مسامير لولبية للسرقة ومسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 41 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

مطلي بالنيكل والنحاس حسب الطلب

المسامير العمياء (المسامير العمياء) --------- جسم البرشام (جسم البرشام) مغزل (جذع البرشام أو مغزل البرشام). إنه نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب أن يتم تثبيته بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). عند التثبيت ، يتم سحب قلب البرشام بواسطة مسدس برشام خاص لتوسيع جسم البرشام ولعب دور التثبيت. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التثبيت من كلا الجانبين) ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات. من بينها ، المسامير العمياء ذات الرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة للتثبيت في المناسبات التي يحتاج فيها السطح إلى أن يكون أملسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة عالية و أداء ختم معين.

نهاية مسطحة نصف المسمار آلة الموضوع

عدادات آلة سداسية غير قياسية

يتضمن برشام وسادة الفرامل العنق رأسًا وعمودًا ، والرأس والعمود متصلان بشكل متكامل ، ويتميز بأنه: يتم تزويد الرأس والعمود بمحور من خلال فتحات تكونت بواسطة رأس بارد ، وبالتالي فإن نهاية العمود يتم تزويده بجزء مدبب يتكون من البثق والشطف على البارد.

3/4

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بقفل رقيق الجدران ورقيق الصفيحة. يتكون قفل صامولة البرشام من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. باستخدام البثق البارد من الفولاذ الكربوني المنخفض ، يتم تشكيل الحافة عن طريق الرأس البارد ، ويتم بثق التنورة المشوهة في القالب المقعر ، ويتم بثق ثقب الخيط لتنورة التنصت على الصمولة عند الطرف السفلي للتنورة المشوهة. يتميز بوجود أسنان سمكية تحت أسنانها ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن شكل انفرادي مقعر ، ولا يحتاج التثبيت إلى اللحام. ، التثبيت من جانب واحد ، التشغيل السهل والاتصال الثابت.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي