برغي برغي إلكتروني غير قياسي برغي رأس مسطح كبير للبيع بالجملة 1/2-13 1/4-20 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الغطاء البلاستيكية ، وغسالات الزنبرك العريضة ، ومسامير الرأس المسطحة ، ومسامير المضرب ، ومسامير مستودع شنغهاي ، ومجموعة من البراغي الإلكترونية ، ومجموعة من المكسرات ، وقوة عالية 8.8 صواميل لوحة الضغط ، وضع دبوس الفولاذ المقاوم للصدأ Xiao ، براغي ضمان الجودة ، مقدار فشل فتحة الغسالة الزنبركية ، البراغي المجوفة السداسية الخارجية ، أعمدة عزل رأس الطائرة ، صواميل الزنك البيضاء ، براغي الكتف ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم الصواميل عادة مع البراغي أو البراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

الجملة مسامير كبيرة مسطحة الرأس فيليبس التنصت على الذات

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

مسامير إلكترونية غير قياسية

1/2-13

عند تثبيت مروحة الطرد المركزي ، نظرًا لأن الحشيات والغسالات والصواميل عبارة عن أجزاء منفصلة ، يتم استخدام العديد من الأجزاء في العملية بأكملها ، ومن السهل تفويت تركيب الأجزاء ؛ حجم الأجزاء صغير نسبيًا ، وليس من السهل إزالتها عند نقلها إلى مكيف الهواء من خلال فجوة شفرات مروحة الطرد المركزي ، مما ينتج عنه أجسام غريبة في الجهاز.

1/4-20

برغي (pinyin: luógǎn ، إنجليزي: برغي): أسطوانة ذات أخدود حلزوني مقطوع على السطح الخارجي أو قطع مخروطي مع أخدود حلزوني مدبب. البرغي له رأس مختلف ، يسمى الرأس برغي سداسي خارجي. وهناك أنواع أخرى ، مثل البراغي المسطحة الكبيرة ، ومسامير رأس المقبس ، وما إلى ذلك.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي