برغي يدوي مخرش غير قياسي من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص 3/4 5/8 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية رأس الكأس ، ومسامير قضبان التسليح ، ومسامير ذات رأس مسطح ذو رأس مسدس ، ومسامير ملولبة على شكل حرف U ، ومسامير مستديرة من الين واليانغ ، وغمد ملولب ، ركوب مشبك على شكل حرف U ، مشبك تثبيت ثابت ، صامولة على شكل حرف T ، مسمار سداسي ، صمولة قفل سداسية Q328 ، صمولة مخلب ، برغي مسطح الرأس بمقبس سداسي ، دبوس تثبيت ملولب ، غطاء لولبي سريع التحرير ، نايلون مجوف ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشتمل آلية الحركة بحلقة إحكام على أسطوانة سفر ولوحة سفر متصلة بقضيب الدفع لأسطوانة السفر ؛ يمكن لأسطوانة هواء السفر التحكم في لوحة السفر المراد إدخالها في آلية الضغط والتثبيت ، وآلية رفع وتشديد الحلقة ؛ لوحة السفر سطح الجهاز مزود بأخدود لوضع الحلقة ؛ ارتفاع الأخدود هو ارتفاع إحكام واحد.

الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصصة غير القياسية مخرش البراغي

صواميل الغلق الذاتي عالية القوة هي فئة من الصواميل ذاتية القفل ذات القوة العالية والموثوقية. يعتمد بشكل أساسي على إدخال التكنولوجيا الأوروبية ، والتي تستخدم في آلات بناء الطرق ، وآلات التعدين ، وآلات الاهتزاز والمعدات ، وما إلى ذلك. هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة المحلية لهذه المنتجات.

3/4

5/8

يشتمل مسمار التأريض على شكل حرف T على منصة توصيل ، ومسمار سداسي ملحوم أسفل منصة التوصيل الموصوفة ، ويتم تزويد حافة السطح السفلية لمنصة التوصيل الموصوفة بقضيب.

1/2-13

يستمر الاقتصاد العالمي في التراجع وتجارة الصادرات الخارجية متباطئة. تواجه العديد من شركات التثبيت في الداخل والخارج اختبارات قاسية. إن تسريع التحول الاقتصادي والارتقاء الهيكلي أمر وشيك ، وتطوير الأسواق الخارجية هو بلا شك وسيلة مهمة للخروج من تطوير صناعة أدوات التثبيت الحالية. من الربع الرابع من عام 2011 إلى النصف الأول من عام 2012 ، المتأثر بالبيئة الموضوعية ، قد تتباطأ سرعة تطوير صناعة السحابات ، ولكن بدءًا من الربع الثالث من عام 2012 ، مع وضع السياسة ، انعقد المؤتمر الوطني الثامن عشر يمكن لكونغرس السلسلة القادمة من سياسات التنمية ، وما إلى ذلك ، تعزيز تطوير الصناعة بشكل أكبر. ويجب أن نصر على الابتكار والتكيف والتحول ، يجب أن نستمر في الاعتماد بشكل وثيق على الصناعات الرئيسية مثل السيارات ، والطاقة الجديدة ، والفضاء ، وبناء السفن ، والنقل الحضري ، وتكنولوجيا المعلومات ، والأجهزة الإلكترونية ، والبناء ، وما إلى ذلك ، وتسريع عملية التحسين والارتقاء منتجات التثبيت ، وتعزيز السحابات. الصناعة بأكملها تتطور بشكل صحي وثابت. يتجاوز حجم سوق أدوات التثبيت العالمية 50 مليار دولار أمريكي ، ومن المتوقع أيضًا أن يصل إجمالي إنتاج أدوات التثبيت في الصين في عام 2012 إلى 6.8 مليون طن. ومع ذلك ، مقارنة بالقوى التصنيعية مثل الولايات المتحدة واليابان ، لا تزال هناك فجوة كبيرة في صناعة المثبتات في بلدي.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي