برغي رأس أسطواني مخصص غير قياسي برغي ذيل مدبب سداسي التنصت الذاتي 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة مرنة نحاسية ، نوع غطاء فتحة عمياء من خلال ثقب دائري ، برغي خيط كثيف ، غسالة زنبركية فراشة ، برغي تمديد رأس الكأس ، دبوس تثبيت دبوس ، مسامير الوسادة الزنبركية المسطحة السداسية ، المسامير النحاسية ذات الرأس المستديرة المسطحة ، مسامير التثبيت غير القياسية ، مسامير التثبيت ذات الثقوب ، إطار نموذج الطائرة ، صواميل مربعة من الفئة C ، مسامير توسيع ذات شكل خاص ، صواميل مربعة مطلية بالنيكل ، مسامير لولبية داخلية للضغط ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، وتوفير قفل لولبي مخفي ، والذي يتجنب العيب الذي يتعرض له الغطاء اللولبي بشكل مباشر عند شد المسمار التقليدي مما يؤثر على المظهر. الغسالات والدروع تخفي أغطية نهاية البراغي ، وهي جميلة وعازلة في آن واحد ، مما يمنع البراغي من الصدأ ، وتتجنب الخدوش بسبب النتوءات الموجودة في نهايات البراغي ، والتي ليست جميلة فحسب ، بل إنها عملية وآمنة أيضًا.

مسامير مخصصة غير قياسية

يتم استخدام الصامولة السداسية جنبًا إلى جنب مع البراغي والمسامير والبراغي لتوصيل الأجزاء وتثبيتها. من بينها ، الجوز من النوع الأول بستة أغراض هو الأكثر استخدامًا. يتم استخدام الجوز على مستوى C للآلات أو المعدات أو الهياكل ذات السطح الخشن ومتطلبات الدقة المنخفضة ؛ تستخدم المكسرات من المستوى A و B للأسطح الملساء نسبيًا ومتطلبات الدقة العالية. آلة أو معدات أو هيكل. سمك M للنوع 2 من الصواميل السداسية يكون أكثر سمكًا ، ويستخدم غالبًا في المناسبات التي تتطلب التجميع والتفكيك في كثير من الأحيان. سمك M للجوز الرفيع السداسي رقيق نسبيًا ، ويستخدم في الغالب في المواقف التي تكون فيها مساحة سطح الأجزاء المتصلة محدودة.

برغي رأس الاسطوانة

المسمار الذيل نقطة مأخذ مسدس ذاتية التنصت

كجزء قياسي ، يجب أن يكون لها مواصفاتها العامة. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و GB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و GB6172 و DIN934. سميكة من DIN934 ، والمعروفة باسم الجوز السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و GB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و GB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ GB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و GB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و GB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و GB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

3/4

تشمل السحابات: البراغي ، والمسامير ، والمسامير ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. غالبًا ما يحدث القفل أو الحجز على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم تكوين طبقة أكسيد رفيعة على السطح المعدني لمنع المزيد من الصدأ. عندما يتم قفل قفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف تدمر طبقة الأكسيد ، مما يتسبب في انسداد أو قص بين الخيوط المعدنية ، ومن ثم تحدث ظاهرة الالتصاق. عندما تستمر هذه الظاهرة ، سيتم قفل أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا ولا يمكن إزالتها أو الاستمرار في القفل. عادةً ما تحدث هذه السلسلة من blocking_shear_adhesion_locking في بضع ثوانٍ فقط ، لذا فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابات يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي