الشارقةالأثاث الأرز غاطسة الرأس مسامير سداسية ذاتية التنصت مسامير تثبيت الأسطوانة مسامير ذاتية اللولبة أدوات المطبخ مسامير خزانة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير دلو سوداء ، فوسفات سطحي ، صواميل سداسية ، غسالات زنبركية ثقيلة ، مسامير قياسية ، براغي مدمجة للانفجار الداخلي ، غسالات ورق فولاذية حمراء ، صواميل قفل ذاتي قفل معدني بالكامل ، قطع غيار سيارات مخصصة ، مسامير وجه شفة ، مسامير برشام برأس مسطح ، Huashi Da ميزون ، صواميل غطاء حديدية مطلية بالنيكل ، صواميل مشقوقة سداسية خشنة ، براغي متداخلة ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الصامولة المربعة عبارة عن أداة تثبيت يجب استخدامها في تركيب علبة الكابلات. في الفن السابق ، يتم ضغط الصمولة المربعة 1 بواسطة القوة المرنة للنابض 2 تحتها وفتحة الفولاذ على شكل C 3 (كما هو موضح في الشكل 1 ، الشكل 2) ، في حالة عدم وجود قوة خارجية ، من خلال تفاعل الضغط والاحتكاك الساكن ، لن يتحرك الفولاذ على شكل C 3 عموديًا أو أفقيًا ، مما يسهل التركيب الهندسي. تتمثل ميزة طريقة التثبيت هذه في أنها يمكن أن تنزلق في أي مكان على الفولاذ على شكل C 3 ، ولكن العيب هو أنها تحتل المساحة السفلية للفولاذ على شكل C 3 ، وسوف يتداخل الزنبرك 2 مع فتحة التثبيت في الشارقةالجوز المربع الأول ، والذي يؤثر على التثبيت.

رئيس الأثاث غاطسة الأرز

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

الشارقةالشارقةمسامير اللولب السداسي

الشارقةبرغي الأسطوانة

عند تركيب مجرى التهوية ، لأن الفجوة بين مجرى الهواء والجدار وبين مجرى الهواء وأنبوب الهواء عميقة وضيقة ، فلا يمكن للذراع الدخول إليها لتعمل ، مما يؤدي إلى تركيب الشارقةالبراغي والصواميل في هذه المواقف. يتم استخدام الطرق الثلاث التالية بشكل عام: أحدها هو كسر الجدار مباشرة للتثبيت ، ولكن هذه الطريقة تلحق الضرر بالمبنى بشكل كبير ، ولا يمكن استخدامها لتركيب الشارقةالبراغي والصواميل في الفجوة بين مجاري الهواء ؛ والآخر هو ضبط الشفة الداخلية في مجرى الهواء وربطها بالمسامير ، مما يقلل من مساحة المقطع العرضي الفعال لمجرى الهواء ويزيد من مقاومة تدفق الغاز. علاوة على ذلك ، يحتاج الناس إلى دخول مجرى الهواء للبناء أثناء التثبيت. بالنظر إلى حجم مجرى الهواء أولاً ، البرامج الثابتة الداعمة ذات الموضع العالي والتي لا توجد بها قوة لها بعض المخاطر الخفية ؛ ثالثًا ، يتم تجاهله بشكل مباشر وعدم القيام به ، ولكن من السهل التسبب في عدم إحكام توصيل مجرى الهواء وفقدان حجم الهواء كبير. جميع الأساليب المذكورة أعلاه بها عيوب إنشائية كبيرة ، والتي لا تهدر الكثير من القوى العاملة والوقت في عملية البناء فحسب ، بل إنها تواجه أيضًا مشكلة انخفاض كفاءة إمداد الهواء.

الشارقةبرغي

يتم استخدام اثنين من الشارقةالبراغي المدمجة في الغالب للتوصيل بين الألواح المعدنية الرقيقة ولعب دور التوصيل. عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بالشارقةربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة. نظرًا لأن السطح الملولب للمسمار المركب له صلابة عالية ، يمكن النقر على الخيط الداخلي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة لتشكيل اتصال.

مسامير خزانة المطبخ

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي